إعلان

دعمًا لمستشفى سرطان الأطفال.. إضاءة مكتبة الإسكندرية باللون الذهبي

01:56 م الأربعاء 26 فبراير 2020

مكتبة الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد عامر:

تضاء مكتبة الإسكندرية باللون الذهبي، غدًا وبعد غد، دعمًا لمرضى مستشفى برج العرب الجامعي لسرطان الأطفال، تزامنًا مع انطلاق فعاليات النسخة الثانية من مؤتمر الإسكندرية الدولي لعلاج السرطان وأمراض الدم.

ويقام المؤتمر الذي تنظمه سنويًا جمعية مستشفى سرطان أطفال الإسكندرية تحت رعاية الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، والدكتور وائل نبيل، عميد كلية الطب، والدكتور تامر عبدالله المدير التنفيذي لمستشفيات الجامعة.

ويناقش المؤتمر أهم وآخر الأبحاث الطبية والتوصيات العلاجية العالمية في علاج سرطان الدم لدى الأطفال وزرع الخلايا الجذعية، بحضور نخبة من أساتذة علاج أورام الأطفال في مصر والعالم.

ويشارك في المؤتمر خبراء ورؤساء أقسام أورام الأطفال في مصر بالمعهد القومي للأورام بجامعة القاهرة، ومستشفى سرطان الأطفال 57357 وأساتذة من الجامعات المصرية.

وتحرص جمعية مستشفى سرطان أطفال الإسكندرية على إقامة مؤتمرها السنوي الدولي لعلاج السرطان وأمراض الدم في نهاية فصل الشتاء من كل عام، لعرض أحدث التطورات الطبية في مجال سرطان الأطفال وأمراض الدم.

ويعرض المؤتمر أهم الأبحاث في بروتوكولات العلاج المناعي كأحدث خيارات علاج السرطان ومناقشة الوسائل الحديثة لعلاج سرطان الأطفال، بالإضافة إلى إقامة ورش عمل على هامش المؤتمر للصيدلة الإكلينيكية والعلاج الإشعاعي والتغذية العلاجية.

فيديو قد يعجبك: