إعلان

محافظ أسوان يمنع وقوف التوكتوك والتروسيكل أمام المراسي السياحية

05:44 م الثلاثاء 25 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

تفقد محافظ أسوان اللواء أشرف عطية، اليوم الثلاثاء، ميدان المحطة للوقوف على مدى تحقق الانضباط المروري، خاصة في مواجهة حركة سير مركبات التوكتوك والتروسيكل، إلى جانب التزام سائقي سيارات التاكسي بموقف الانتظار الجديد بشارع المحطة الجانبي، بعيدًا عن الواجهة الرئيسية للمحطة من أجل تحقيق السيولة المرورية المطلوبة.

عرض العميد أحمد سامي مدير إدارة المرور على المحافظ خطة الإدارة في الرقابة المرورية على الشوارع الرئيسية، إلى جانب الشوارع الجانبية التي تؤدى إليها للحد من ظاهرة انتشار التكاتك والتروسيكل فيها، ما يتسبب في حدوث فوضى مرورية بوسط المدينة.

وقرر اللواء أشرف عطية منع وقوف مركبات التوكتوك والتروسيكل أمام المراسي السياحية بحجة تزويد البواخر والفنادق العائمة باحتياجاتها من السلع الغذائية والخضروات والفاكهة، ما يسيء للمنظر الحضاري والجمالي لكورنيش النيل والمدينة السياحية على أن يتم فرض غرامات مشددة على أصحاب هذه المركبات فى حالة مخالفة هذا القرار.

وأكد المحافظ على أن إعادة الانضباط المرور بالتوازي مع مشروعات التطوير والتجميل المخطط تنفيذها الفترة القادمة لميدان المحطة والسوق السياحي القديم وكورنيش النيل سيخلق لوحة جمالية لمنطقة وسط المدينة أمام السائحين والزائرين والمواطنين المقيمين فيها.

وخلال الجولة الميدانية لمحافظ أسوان حرص على الاستجابة لمطالب وشكاوى بعض المواطنين بإيجاد حلول سريعة لها لتخفيف المعاناة عنهم، كما استجاب المحافظ لمطالب البعض بالتقاط صور تذكارية معهم.

فيديو قد يعجبك: