بالصور - محمد سمير يستعرض مهارات التميز في ندوة بحزب الحرية المصري بالغربية

04:46 م الثلاثاء 25 فبراير 2020

كتب - حاتم أبوالنور:

نظمت أمانة الشئون السياسية والبرلمانية بحزب الحريه المصري بالغربية ندوة للمتحدث الرسمي الأسبق للقوات المسلحة العميد محمد سمير، بعنوان "استراتيجيات مهارات التميز والتأثير".

وقال العميد محمد سمير، خلال الندوة:"لكي تكون متميزا في عملك وتتقنه هناك العديد من المعايير لابد أن تلتزم بها منها المعيار المهني إلى جانب ضرورة أن يطور الفرد من نفسه في مجال عمله أولا بأول وكذا الالتزام بالمعيار الأخلاقي والمحافظة على عامل الوقت وتقدير قيمته، إلى جانب أن يكون رقيبا علي نفسه".

وأضاف العميد محمد سمير خلال الندوة:"من يلتزم بتلك المعايير السابق ذكرها سيصل إلى مرحلة الإتقان في العمل"، قائلا:"مصر تستحق من شبابها أن يتقنوا عملهم حتي تتقدم وتزدهر خاصة وأن الدوله المصرية الآن في عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي استعادت وضعها في العالم وحققت تقدما في العديد من المجالات".

وقال المحاسب شريف أنور الأمين العام لحزب الحرية المصري بالغربية:"إن الشباب المصري عليه دور كبير في بناء الوطن، خاصة أنه لديه العزيمة والإرادة ويتميز بالذكاء الشديد وتولي لهم الدولة اهتماما كبيرًا ويتضح ذلك جليًا من تصعيدهم في العديد من المجالات والاستماع لآرائهم عبر مؤتمرات دورية".

وقال اللواء مهند أبولمون الأمين العام لأمانة العضوية بالحزب:"إن مصر وهبها الله العديد من الثروات أهمها شبابها وترابطه وتماسكه وحبه لوطنه لذا عليهم العمل والاجتهاد من أجل النهوض بالوطن".

وقالت دعاء عريبي الأمين العام لأمانه الشئون السياسية والبرلمانية والمنظمة للندوة:"بالإضافة للدور الخدمي للحزب فهناك دور آخر لابد التأكيد عليه وهو دعم ومسانده كل مؤسسات الدولة والجيش والشرطة والقضاء خاصة في ظل القيادة الرشيدة والحكيمة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي".

وأضافت عريبي:"الشباب المصري لديه العديد من الطاقات إذا استغلها جيدا وطورها ستتقدم البلاد سريعًا في شتي المجالات".

وكانت الندوة بإشراف العقيد مهاب الهرميل، أمين عام العلاقات العامة بحزب الحرية، والمهندسة مني فايز، أمين عام العضوية والدكتورة سالي هراس، أمينه المرأة والدكتور إيهاب الكومي أمين التنظيم بالغربية، والمهندس عمرو أبوالعزم، أمين الشباب والأستاذ ناصر مرسي، عضو هيئه المكتب بالحزب.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 1173

    عدد المصابين

  • 247

    عدد المتعافين

  • 78

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 1267631

    عدد المصابين

  • 261134

    عدد المتعافين

  • 69304

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان