إعلان

بالصور.. محافظ الفيوم يتفقد مستشفى التأمين الصحي

11:04 ص الثلاثاء 25 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم- حسين فتحي:

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، صباح اليوم الثلاثاء، مستشفى التأمين الصحي، للوقوف على سير العمل ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين المترددين على المستشفى، بحضور العميد محمد فاروق رئيس فرع هيئة الرقابة الإدارية بالفيوم، والمقدم محمد صلاح عضو الهيئة.

وأوضح الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن الأنصاري ومرافقيه تفقدوا أقسام الاستقبال، والعظام، والطوارئ، وحجرة إنعاش القلب، ووحدتي الغسيل الكلوي، والقسطرة الطرفية والمخية والقلبية الجاري تجهيزها، والصيدلية، فضلًا عن تفقد العيادات الشاملة، واطمأنوا على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وتواجد الأطقم الطبية.

وأضاف المتحدث باسم المحافظة، أن المحافظ استمع لعدد من المواطنين للتعرف على أرائهم في الخدمات الطبية المقدمة لهم، موجهًا العاملين بالمستشفى بسرعة أداء المهام المنوطة بهم وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية على الوجه الأكمل.

وناقش المحافظ مع مدير عام التأمين الصحي بالفيوم ومدير المستشفى، الاحتياجات من المستلزمات الطبية والأجهزة والقوى البشرية، مشددًا على ضرورة تكثيف أعمال النظافة، والتزام الفرق الطبية بالمواعيد، وحسن معاملة المرضى.

فيديو قد يعجبك: