إعلان

بالصور| رغم التأجيل والأحوال الجوية.. زحام بمقاهي الإسكندرية ترقبًا لمباراة القمة

08:31 م الإثنين 24 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

تصوير - مصراوي:

شهدت مقاهي الإسكندرية إقبالاً من جماهير فريقي الأهلي والزمالك لمتابعة مباراة القمة المنتظرة بين الناديين مساء اليوم الإثنين، التي يستضيفها ستاد القاهرة الدولي في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

حرص جماهير الأهلي والزمالك على التواجد داخل المقاهي بمختلف أنحاء الإسكندرية، رغم سوء الأحوال الجوية وهطول الأمطار التي تتعرض لها البلاد، بالتزامن مع قرار تأجيل المباراة لمدة 60 دقيقة عن موعدها الأصلي بعد تأخر وصول بعثة نادي الزمالك إلى ملعب المباراة.

وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، تأجيل مبارة القمة أمام الزمالك لمدة ساعة، لتكون في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الإثنين، بعدما كان مقرر انطلاقها في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

وأكد عبد الحفيظ، في تصريحات عبر المركز الإعلامي للأهلي، أن لجنة المسابقات أخطرت مسئولي الأهلي بتأجيل المباراة لمدة ساعة، مضيفا أن سبب تأجيل موعد انطلاق المباراة يعود إلى تأخر وصول بعثة الزمالك، كما وصلت بعثة الفريق الأحمر لاستاد القاهرة متأخرًا بجانب طاقم الحكام.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة جمعهم بالفوز في 15 مباراة متتالية، بينما يأتي الزمالك ثالثا برصيد 31 نقطة. ​

فيديو قد يعجبك: