إعلان

السجن 10 سنوات لمتهم بالشروع في قتل ضابط بسوهاج

02:30 م الأحد 23 فبراير 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبد الواحد:

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الأحد، بمعاقبة متهم، بالسجن المشدد 10 سنوات، على خلفية اتهامه بالشروع في قتل ضابط مباحث بمركز شرطة المراغة أثناء تنفيذ حملة أمنية بدائرة المركز.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عبد الحافظ، وعضوية المستشارين وليد السيد أمين وناجح عبد الحميد محمد، بأمانة سر طه حسين وماجد أمين.

تعود أحداث القضية لعام 2018، عندما تلقى مدير أمن سوهاج إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بإصابة ضابط أثناء تنفيذه حملة لضبط الهاربين من الأحكام القضائية والخارجين عن القانون بناحية قرية فزارة دائرة مركز شرطة المراغة.

وتبين من تحريات إدارة البحث الجنائي أنه أثناء تنفيذ النقيب إسلام محمد سليمان معاون مباحث مركز المراغة حملة أمنية بدائرة المركز، وأثناء مرورها بناحية قرية فزارة الشرقية فوجئت بإطلاق "التهامي. م" 31 عامًا حاصل على دبلوم، الرصاص من سلاح ناري كان بحيازته ما دفع القوات إلى مبادلته إطلاق الأعيرة النارية، والتي نتج عنه إصابة الضابط بطلق ناري في الرقبة.

جرى تحويل المصاب لمستشفى سوهاج الجامعي، وضبط المتهم المذكور وبحيازته "فرد محلي الصنع"، وبعرضه على النيابة العامة أحالته محبوسًا إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك: