"كلب حراسة" ينقذ طفلًا من الاغتصاب في قنا

01:21 م الأحد 23 فبراير 2020
"كلب حراسة" ينقذ طفلًا من الاغتصاب في قنا

أرشيفية

قنا – عبد الرحمن القرشي:

شهدت قرية الكلاحين في مركز قفط بجنوب محافظة قنا، واقعة إنقاذ طفل من محاولة اختطافه في إحدى المناطق الزراعية غير المأهولة بالسكان، وألقى الأهالي القبض على المتهم "مسجل خطر هتك أعراض وسرقات"، وأبرحوه ضربًا قبل تسليمه للأجهزة الأمنية.

كلب حراسة ينقذ الطفل ويطارد الجاني

قال محمد المعيني، أحد شهود العيان، إن المتهم اختطف الطفل مستغلًا عدم وجود أشخاص في الجوار، وخلال تحركه بالطفل إلى أحد المناطق الزراعية، بعد تكميم فمه بقطعة قماش، باغته كلب حراسة بتلك المنطقة وقام بمطاردته، الأمر الذي دفعه لترك الطفل، ومحاولة الهرب.

وأضاف شاهد العيان، عقب نباح الكلب تنبه الأهالي لوجود خطب ما، وطاردوا المتهم وقبضوا عليه، بينما وجدوا الطفل المختطف يحاول الاستغاثة وفمه مربوط بقطعة قماش.

وتابع، حرر الأهالي الطفل من القيود، وسرد عليهم كيفية محاولة المتهم اغتصابه، فأبلغ الأهالي شرطة النجدة التي حضرت لاستلام المتهم.

مسجل خطر هتك أعراض وسرقات

أُخطر اللواء شريف عبد الحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، بالحادث، وتمكن عدد من الأهالي من إلقاء القبض على مسجل خطر وتسليمه لشرطة النجدة، خلال محاولته اختطاف الطفل "م. ف. ا" البالغ من العمر 7 أعوام.

وأفادت التحريات الأولية التي أجرتها وحدة مباحث فقط، أن المتهم "ع. ح. م" يبلغ من العمر 44 عامًا، ومسجل خطر "هتك أعراض وسرقات" ويقيم في دائرة مركز شرطة قوص جنوب قنا.

وعقب انتهاء الإجراءات سلمت الأجهزة الأمنية الطفل المجني عليه لأسرته، وتحرر المحضر القانوني اللازم حول تفاصيل الواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 865

    عدد المصابين

  • 201

    عدد المتعافين

  • 58

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 1041106

    عدد المصابين

  • 222332

    عدد المتعافين

  • 55203

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان