إعلان

بركة مياه وجثة طفلة.. تفاصيل غرق "كريمة" في مستنقع أمطار بكفرالشيخ- فيديو وصور

02:24 م السبت 22 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ- إسلام عمار:

كانت عقارب الساعة تشير إلى السابعة صباحًا، عندما لاحظت الأم اختفاء طفلتها ابنة العامين، بقرية الشيخ مبارك، التابعة لمركز البرلس بكفر الشيخ، وظلت الأسرة تبحث حول المنازل التي حاصرتها مياه الأمطار، حتى وجدوا الطفلة غارقة ببركة من مياه الأمطار.

قسم أهالي قرية الشيخ مبارك، أنفسهم إلى فرق لحل لغز اختفاء الطفلة كريمة محمد الشرقاوي، ابنة العامين، وجرى البحث عنها في كل مكان بالقرية، وطالت عملية البحث جبال الرمال المتاخمة للقرية، وبعد مضي 3 ساعات عثر الأهالي على الطفلة غارقة في بركة تجمعت فيها مياه الأمطار المخلوطة بالصرف الصحي.

عصا من الجريد كانت الأداة التي استخدمها سعد سعدون أحد أهالي القرية للعثور على الطفلة، معلنًا انتهاء عملية البحث، فيما انهار الأب فور رؤيته جثة ابنته.

واكتست القرية بالسواد، وسيطر الحزن على الأهالي فور علمهم بالواقعة، وقال محمد المعصراوي، جد الطفلة، لـ"مصراوي"، أن الطفلة هي الحالة الرابعة التي توفيت في برك مياه الأمطار بمركز البرلس.

في الوقت ذاته قال مصدر مسئول بديوان عام محافظة كفر الشيخ، لـ"مصراوي"، إن قرية الشيخ مبارك، التابعة لمركز البرلس، تعد ضمن القرى المحرومة من خدمات الصرف الصحي، في مركز البرلس، وجاري عمل دراسة لوضع حلول لتلك المشكلة.

كان اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من العميد هشام مطر، مأمور مركز شرطة البرلس، بورود إشارة من نقطة شرطة مصيف بلطيم، بمصرع الطفلة كريمة محمد الشرقاوي، غرقًا في بركة مياه أمطار، بقرية الشيخ مبارك.

انتقلت قوة من نقطة شرطة مصيف بلطيم، إلى مكان الواقعة، وبسؤال والدها أفاد أنه أثناء لهو ابنته أمام المنزل، انزلقت قدماها وسقطت في بركة مياه أمطار أمام منزل مجاور، ولا يتهم أحد بوفاتها.

حرر محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك: