إعلان

جنايات دمنهور تستمع لشهود النفي في حريق خط أنابيب البترول بالبحيرة

01:06 م السبت 22 فبراير 2020

حريق خط أنابيب البترول بالبحيرة

البحيرة- أحمد نصرة:

استأنفت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات دمنهور، برئاسة المستشار جمال طوسون وعضوية المستشارين شريف عبدالوارث فارس ومحمد المر، اليوم السبت، محاكمة المتهمين في قضية حريق خط أنابيب البترول في إيتاي البارود بمحافظة البحيرة.

واستمعت المحكمة في جلستها إلى مرافعة الدفاع وناقشت ٧ من شهود النفي، عن المتهمين الرابع والثامن، الذين أنكروا اشتراك المتهمين في الجريمة.

كانت هيئة المحكمة استمعت خلال جلستها السابقة، إلى طلبات الدفاع عن المتهمين، وناقشت شهود الإثبات من الفنيين ومسؤولي الصيانة، والأمن والسلامة بشركة أنابيب البترول، وهم علي محمد المراكبي، مراقب أمن الخطوط، أحمد إبراهيم هويدي، مساعد مدير أمن الشركة، صبري سعيد عبدالخالق، مدير إدارة الصيانة، حسام محمد ناجي، مدير العمليات، محمود علي أبو عبدالله، مدير تشغيل بخط المكس، أحمد محمد الشيخ، مدير السلامة والصحة، مصطفى عبدالخالق الشربيني، مسؤول سلامة الخطوط.

وأحالت النيابة العامة 10 متهمين في القضية إلى المحاكمة، بتهمة التخريب العمدي لخط أنابيب البترول بقرية المواسير بإيتاي البارود، لسرقة كميات من المواد البترولية، ما أدى لحدوث تسرب وحريق تسبب في وفاة 9 مواطنين وإصابة 11 آخرين.

فيديو قد يعجبك: