إعلان

محافظ أسوان يستقبل السائحين بمطار أبو سمبل

07:58 م الجمعة 21 فبراير 2020

محافظ أسوان يتفقد مستشفى ابو سمبل الدولى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان– إيهاب عمران:

استقبل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اليوم الجمعة، الأفواج السياحية التي توافدت على مطار أبوسمبل الدولي، لمشاهدة ظاهرة تعامد الشمس على وجه الملك رمسيس الثاني بالمعبد الكبير بمدينة أبو سمبل، ووزع المحافظ الهدايا التذكارية على السائحين.

والتقى المحافظ بأهالي مدينة أبو سمبل، واستمع للمطالب والاحتياجات الجماهيرية، مؤكدًا أن مدينة أبوسمبل السياحية تشهد الفترة القادمة اهتمامًا كبيرًا باعتبارها أحد المقاصد السياحية مع تمتعها بتنوع أنشطتها الاقتصادية والاستثمارية والتجارية.

وتفقد عطية، الشوارع والميادين والمواقع الخدمية والسياحية، وبدأ بمنطقة أبوسمبل الأثرية للاطمئنان على كافة الإجراءات الاحترازية لتأمين الأفواج السياحية والزائرين.

وحرص عطية على التقاط الصور التذكارية مع الشباب والفتيات المشاركين في مبادرة تنمية الوعي السياحي والحفاظ على التراث، والذين قاموا بتنفيذ أعمال تجميل وتشجير بمنطقة المعبد.

وعقب ذلك تفقد المحافظ مستشفى أبو سمبل الدولي، وتابع مدى جاهزية المستشفى لاستقبال أي حالات طارئة، وضمان سرعة التعامل معها، بالإضافة إلى توفير الأدوية والمستلزمات الطبية مع رصيد كافي من أكياس الدم، مشدداً على ضرورة انتظام الأطباء الاستشاريين والنواب.

فيديو قد يعجبك: