إعلان

بالصور- حكاية صياد مصري توفي غرقًا في الكويت بعد شهر من خطوبته

02:46 م الجمعة 21 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

حمل "أحمد" أمتعته، في شهر يناير الماضي، مغادرًا مسقط رأسه في مدينة برج البرلس في كفر الشيخ، متوجهًا إلى دولة الكويت، بحثًا عن رزق أسرته من خلال عمله صيادًا في مياه بحر الخليج العربي، في منطقة جون البحرية الكويتية، لكنه القدر لم يمهله أكثر من 30 يومًا حتى وافته المنية ولقي مصرعه غرقًا أثناء عمله.

"مصراوي" رصد قصة الشاب في مسقط رأسه بمحافظة كفر الشيخ، وحال أسرته بعد وفاته.

البداية كانت مع "عم خالد"، والد الشاب "أحمد خالد محمود درويش، البالغ من العمر 24 عامًا، الذي قال إن نجله غرق في مياه بحر الخليج العربي، يوم 10 فبراير الماضي"، مؤكدًا لـ"مصراوي" أن الخبر نزل عليه كالصاعقة، لكنه صبر واحتسب.

وأضاف "قبل سفره بحوالي 10 أيام إلى دولة الكويت، احتفل أحمد بخطبته، وذهب بعدها إلى منطقة جون البحرية في دولة الكويت، بحثا عن رزق أسرته المكونة من الأب والأم وشقيقتين إحداهما متفوقة في دراستها وكرمها محافظ كفر الشيخ السابق.

وتابع والد "احمد": "لم يتم العثور على جثة ابني سوى يوم 20 فبراير، عندما طفت فوق سطح المياه، وشاهدها مجموعة من الصيادين أبلغوا خفر السواحل الكويتية بالعثور عليها".

وأوضح "خالد" أن بعض زملاء المهنة أبلغوه بالعثور على جثة نجله ليتوجه بعدها إلى المسجد المجاور لمحل إقامته، ويؤدي ركعتي شكر لله تعالى، ويدعو لابنه بالرحمة والمغفرة.

واختتم والد "أحمد" حديثه قائلًا: "احتسب ابني عند الله شهيدا.. الحمد لله على العثور على جثته.. ومش هارتاح إلا لما توصل برج البرلس وأصلي عليه وادفنه في مقابر الأسرة.. وربنا يرحمه ويغفر له ويسامحه.. مش عايز حاجة من الناس غير إنها تدعو له".

فيديو قد يعجبك: