9 منازل والمتهمة طفلة.. الحصيلة الأولية لـ"حرائق الشراقوة" في كفر الشيخ - (صور)

01:42 م الجمعة 21 فبراير 2020

كفر الشيخ - إسلام عمار:

كشفت التحقيقات الجارية في وقائع نشوب حرائق في منازل بقرية "الشراقوة 45"، عن حجم الخسائر الأولية للواقعة المتهم فيها طفلة.

وحصرت التحقيقات 9 منازل تعرضت للحريق، وهي ملك للمواطنين "محمد. م"، و"علي. و"، و"جمال. ا"، و"حامد. س"، و"علي. ح"، و"سلامة. م"، و"حمدان. م"، و"سالم. ع"، و"حمام. ع"، من أهالي القرية.

وأوضحت معاينات رجال الأمن، أن الخسائر شملت "حظائر مواشي، ومحتويات منزلية سجاد، وأخشاب، وملابس، وغيرها من المحتويات المنزلية، وحظائر لتربية الطيور".

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات نشوب حرائق محدودة بمحتويات منازل بقرية "45" الشراقوة بمركز الحامول محافظة كفر الشيخ والتي ظن الأهالي وجود قوى غير طبيعة تتسبب فيها.

وأشارت التحريات إلى أنه أثناء سير تحقيقات أجهزة البحث للوقوف على مسببات هذه الحرائق، أبلغ مدير إحدى مدارس التعليم الأساسي عن نشوب حريق محدود في 3 حقائب مدرسية لتلميذات بالصف السادس الابتدائي حال تواجدهن بفناء المدرسة.

بالفحص توصلت الجهود إلى قيام (تلميذة – مقيمة بذات القرية) بارتكاب الواقعة، وأقرت بارتكابها للواقعة مستخدمة قداحة تخفيها داخل حذائها، وارتكابها أيضا لوقائع الحريق بالقرية على سبيل اللهو والعبث وشغفها بردود أفعال الأهالي حول تلك القوى غير الطبيعية.

وبمراجعة وقائع الجريمة التي شهدتها القرية، تبين أن غالبيتها بمنازل أقارب التلميذة المُشار إليها.

اقرأ أيضًا

خرجت من النيابة تبكي.. إخلاء سبيل الطفلة المتهمة بإشعال الحرائق بكفر الشيخ

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 865

    عدد المصابين

  • 201

    عدد المتعافين

  • 58

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 1017567

    عدد المصابين

  • 213217

    عدد المتعافين

  • 53249

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان