إعلان

"شوشه" يشارك الطلاب مهرجان الأنشطة التربوية بشمال سيناء

03:36 م الخميس 20 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء- أشرف سويلم:

أكد اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، على أهمية الأنشطة الطلابية المتنوعة التي تمارس في المدارس "رياضية، فنية، مسرحية، موسيقية" وغيرها.

وأضاف المحافظ خلال مشاركته بمهرجان الأنشطة التربوية للعام الدراسي الجاري، والذي نظمته مديرية التربية والتعليم بمدرسة الشهيدة نهال العقيد الصناعية بنات بالعريش، بحضور عدد من قيادات المديرية، أنه اتخذ عدد من القرارات خلال الفصل الدراسي الثاني لصالح العملية التعليمية، سواء بنقل مديري الإدارات من إدارة إلي أخرى أو مديري المدارس من مدرسة إلى أخرى، للاستفادة من الخبرات وتعميم التجارب الناجحة.

وقال المحافظ إن الجزاءات الموقعة على العاملين بالتربية والتعليم خلال الفصل الدراسي الأول الهدف منها انتظام العمل في مختلف المدارس والمنشآت التعليمية.

من جانبه أكد حمزة رضوان مدير عام التعليم العام بالمديرية، على اهتمام المديرية بالشق الفني والجزء الثقافي والتعليمي بجانب الاهتمام بالأنشطة الطلابية المتنوعة.

وأعلن رضوان عن تدريب ٢٥ معلمًا على الآلات الموسيقية الجديدة التي وصلت إلى المديرية، مطالبًا المحافظ برفع الجزاءات التي جرى توقيعها خلال الفصل الدراسي الأول على العاملين والمدرسين خلال مرور لجان المتابعة.

وتضمن المهرجان عروضًا فنية ورياضة وفقرات شعرية وطنية لطلبة مدارس إدارة العريش التعليمية، بجانب افتتاح معرض الأنشطة التعليمية والمعسكر الكشفي للإدارات التعليمية.

وكرم اللواء شوشة، يسري جاسر مدير عام إدارة العريش التعليمية السابق، على جهوده في خدمة العملية التعليمية خلال فترة توليه مسئولية مدير عام الإدارة.

فيديو قد يعجبك: