إعلان

محافظ المنيا يوجه بصرف مساعدات شهرية للأسر الأولى بالرعاية

10:45 ص الخميس 20 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا– محمد النادي:

وجّه اللواء أسامه القاضي، محافظ المنيا، رؤساء المراكز والمدن، بدراسة طلبات بعض المواطنين بعمل أكشاك بنطاق قرى المحافظة، للحالات الأولي بالرعاية، مع عدم السماح بإنشاء أكشاك داخل المدن وفى المداخل الرئيسية.

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي بالمواطنين بالديوان العام، بحضور الدكتور محمد محمود أبوزيد نائب المحافظ، واللواء أحمد جبريل السكرتير العام المساعد للمحافظة، ونجلاء حمدي مدير إدارة خدمة المواطنين، ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز؛ لمناقشة مشكلات المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

واستعرض المحافظ، 49 شكوى للمواطنين، ووجّه بالعمل على سرعة حلها، ووجّه بصرف مساعدات مالية شهرية، وإعانات عاجلة لعددٍ من الحالات الإنسانية والأولى بالرعاية وبعض الحالات المرضية المُزمنة، ودراسة توفير مشروعات صغيرة لبعض الحالات.

كما وجّه المحافظ، رئيس مدينة المنيا بتوجه لجنة هندسية من المجلس إلى منزل إحدى السيدات التي تطلب شقة من الأولى بالرعاية، لإجراء أعمال المعاينة لمنزلها الآيل للسقوط على حد قولها.

وتستقبل إدارة خدمة المواطنين الشكاوى على رقم 16528 الخاص بمنظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء، ومن خلال مبادرة "صوتك مسموع" والتي تقوم على معالجة المشكلات وحل الشكاوى والرد على الاستفسارات من المواطنين، كما يمكن إرسال الشكاوى وتسجيلها عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بمنظومة الشكاوى الموحدة من خلال الإنترنت على عنوان www.shakwa.eg.

فيديو قد يعجبك: