إعلان

مشاجرة بقطع حديد.. إعفاء مدير مدرسة من منصبه بسبب "خناقة طلبة" بالقليوبية

11:33 م الأربعاء 19 فبراير 2020

مشاجرة صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قرر طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، الأربعاء، إعفاء مدير مدرسة من منصبه أسنيت الثانوية المشتركة التابعة لإدارة كفر شكر التعليمية، بسبب مشاجرة نشبت بين الطلاب داخل المدرسة أسفرت عن إصابة طالب بإصابات خطيرة.

وأضاف عجلان في تصريحات صحفية اليوم، أنه جرى إحالة الواقعة للشؤون القانونية بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة بالتنسيق مع الشؤون القانونية بإدارة كفر شكر التعليمية، كما جرى تشكيل لجنة للنزول للمدرسة غدا الخميس لمتابعة الحالة ورفع تقرير بالوقائع كاملة.

وأوضح عجلان، أن الواقعة بدأت خلال فترة "الفسحة"، تم خلالها التعدي فيما بينهم على بعضهم البعض، إلا أنه تم احتوائها سريعا، لكن الطلاب فور خروجهم من المدرسة نشبت المشاجرة بينهم من جديد.

كانت قد شهدت مدرسة أسنيت الثانوية المشتركة التابعة لإدارة كفر شكر التعليمية، مشاجرة كبيرة بين مجموعة من الطلاب، حيث تم خلالها استخدام التخت والواح الخشب وقطع الحديد، أسفرت عن إصابة طالب ونقله لمستشفى أسنيت التي أحالته بدورها إلى مستشفى بنها الجامعي، وإصابة أخرين بجروح طفيفة، مما تسبب في حالة كبيرة من الهياج داخل المدرسة.

وأكد "عجلان"، أن المشاجرة أسفرت عن نقل طالب لمستشفى أسنيت، وتم تحويله لمستشفى بنها الجامعي، لحاجته للرعاية المركزة، مشيرا إلى أن خالد جرامون مدير إدارة كفر شكر التعليمية، أصدر قرار بإعفاء مدير المدرسة من منصبه، وتم استدعاء الشرطة، موضحا أن أهالي الطلاب حرروا محضرا بالصلح فيما بينهم بمركز كفر شكر.

فيما قالت إحدى الطالبات بالمدرسة، إن المشاجرة تسببت في حالات إغماء بين الطالبات بالمدرسة، حيث استخدم الطلاب خلال المشاجرة كل ما يمكن استخدامه من "ألواح خشبية، وزجاج، وتخت الفصول"، وهو ما تسبب في نقل احد أطراف المشاجرة إلى مستشفى بنها الجامعي للرعاية المركزة، موضحة أن المشاجرة تسببت في انهيار الطالبات بالفصول وحالة إغماءات بين الطالبات، مؤكدين أن هذه المشاجرة لم تكن الأولى، بل هذه المشاجرة نشبت أمس ولم يهدأ أطرافها وترصدوا لبعضهم البعض اليوم وتعدوا على بعضهم البعض اليوم.

فيديو قد يعجبك: