إعلان

"الجديد في جراحات الأنف والأذن".. مؤتمر سنوي تنظمه جامعة المنصورة

06:11 م الأربعاء 19 فبراير 2020

جامعة المنصورة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

أعلن قسم الأنف والأذن بكلية الطب جامعة المنصورة، اليوم الأربعاء، عن تنظيم المؤتمر الدولي السنوي تحت عنوان "الجديد فى جراحات الأنف والأذن والحنجرة"، خلال الفترة من 27 حتى 29 فبراير الجاري، تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، والدكتورة نسرين صلاح عمر، عميد كلية الطب، والدكتور الشعراوي كمال موسى، مدير عام مستشفى الجامعة الرئيسي، والدكتور ياسر خفاجي، رئيس القسم، والدكتور يوسف كامل سكرتير المؤتمر.

يشارك بالمؤتمر الخبير الأسبانى خافير جافيلان، أستاذ الأنف والأذن والجنجرة بجامعة مدريد بأسبانيا، كما يحاضر عدد من أساتذة الأنف والأذن بالجامعات المصرية وطب الأزهر والطب العسكري.

وقال الدكتور الشعراوي كمال، إن المؤتمر يهدف إلى التعاون مع خبراء الأنف والأذن والحنجرة من مختلف الجامعات، وتوعية وتدريب الأطباء في الدقهلية والدلتا وتدريبهم على كل ما هو جديد في التخصص والتخصصات الدقيقة، مثل أمراض الأذن الداخلية وزرع القوقعة وجراحات الرأس والرقبة وقاع الجمجمة.

وأوضح أنه سيجري تنظيم ورشتي عمل يومي الخميس والجمعة 27 و29 فبراير الجاري، حيث تقام ورشة عمل التخاطب يوم الخميس، عن عيوب النطق وصعوبات البلع، وتقام ورشة عمل السمعيات يوم الجمعة، عن الدوار وتشخيصه.

وأشار إلى بث مباشر من غرفة العمليات يوم السبت، بحضور الخبير الأسبانى خافير جافيلان، ونقل بث حي للحاضرين بمدرج 13 بقسم الأنف والأذن والحنجرة.

WhatsApp-Image-2020-02-19-at-5.30WhatsApp-Image-2020-02-19-at-5.30

فيديو قد يعجبك: