إعلان

"حماية الطفل" تحقق في واقعة تروسيكل طالبة كفر الشيخ (صور)

06:22 م الإثنين 17 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قرر منسق عام حماية الطفل بديوان عام محافظة كفر الشيخ المهندس صبري عبد المنعم، اليوم الإثنين، تشكيل لجنة من وحدة حماية الطفل بالوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ، لإعداد تقرير عن حالة الطالبة هيام محمد الشربيني، التي أصيبت بعدما صدمها "تروسيكل" يقوده طفلان في أحد الشوارع العمومية بالمدينة.

انتقل منسق عام حماية الطفل بديوان عام محافظة كفر الشيخ إلى قسم العظام بمستشفى كفر الشيخ العام، لرصد الحالة الصحية للطالبة هيام، تمهيدًا لإعداد تقرير بذلك، وتقديمه إلى الدكتورة عزة عشماوي الأمين العام للمجلس القومي للطفولة والأمومة، ونيابة الأحداث في كفر الشيخ، بناءً على طلب وكيل النيابة إسماعيل خضر.

وفي السياق، قرر الدكتور لطفي عبد السميع مدير عام مستشفى كفر الشيخ العام، اتخاذ الإجراءات الإدارية الخاصة بتحويل الطالبة هيام إلى مستشفى كفر الشيخ الجامعي، لاستكمال علاجها وإجراء جراحة في فخذها بناءً على رغبة أسرتها.

كان اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من مأمور قسم ثان شرطة كفر الشيخ، بورود إشارة للقسم من نقطة شرطة مستشفى كفر الشيخ العام، بوصول "هيام محمد الشربيني - 17 سنة" طالبة بالصف الثالث الثانوي، تقيم بدائرة القسم، مصابة بكسور وجروح في أنحاء متفرقة من الجسد، بادعاء اصطدامها بمركبة "تروسيكل".

انتقلت قوة من قسم ثان شرطة كفر الشيخ إلى مستشفى كفر الشيخ العام، وبسؤال الطالبة المصابة أفادت أنها خلال سيرها في الشارع رفقة زميلة لها، بعد تلقيهما درس خصوصي في منطقة العزبة الجديدة، فاجأتهما مركبة آلية يقودها طفلان حاولا التحرش بهما قبل أن تتوجه المركبة مسرعة وتصطدم بها.

ألقت مباحث قسم ثان شرطة كفر الشيخ القبض على متهمين بافتعال الواقعة: "يوسف أ. ا. ع. ا" وشهرته "لبن" 16 سنة، و"يوسف. ش. م. ب" 17 سنة وشهرته "قملة"، يقيمان بدائرة القسم.​

فيديو قد يعجبك: