إعلان

بالصور- وزيرة الهجرة تشيد بمبادرة "طرق الأبواب" في الغربية

03:17 م الأحد 16 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

وجهت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، خلال الجولة الميدانية بقرية "الفرستق" بمركز بسيون بمحافظة الغربية، اليوم الأحد، الشكر لأعضاء المجلس القومي للمرأة بمحافظة الغربية، على جهدهم خلال فعاليات حملة "طرق الأبواب" التي نظمها المجلس تحت رعاية محافظ الغربية، لتوعية أهالي المحافظة بمخاطر الهجرة غير الشرعية، وبالبدائل الإيجابية الآمنة.

جاء ذلك في إطار مشاركة المجلس القومي للمرأة في المبادرة الرئاسية "مراكب النجاة" التي كلف بها الرئيس عبد الفتاح السيسي وزارة الدولة للهجرة، وشئون المصريين بالخارج، للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية.

وحرصت وزيرة الهجرة على التقاط صورة تذكارية مع أعضاء المجلس القومي للمرأة بالغربية تقديرًا لجهودهم، موجهة التحية والتقدير للدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، على جهودها وما يقدمه المجلس للسيدات المصريات في مختلف أنحاء الجمهورية.

ومن جانبها، صرحت الدكتورة صفاء مرعي مقررة فرع المجلس بمحافظة الغربية، بأن الحملة استهدفت خلال اليوم الثالث والأخير السيدات والرجال في العديد من المراكز والقرى بالمحافظة من بينها مركز "شباب الهياتم"، ومركز "شباب قرية أبيار" وغيرهما من مراكز وقرى المحافظة، بواقع 181300 زيارة، وإجمالي مستهدف 383000.

فيديو قد يعجبك: