إعلان

مدينة سانت كاترين تستقبل 1200 سائح من مختلف الجنسيات

03:20 م السبت 15 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

شهدت مدينة سانت كاترين اليوم السبت، توافد أعداد كبيرة من الأفواج السياحية من مختلف جنسيات العالم، للاستمتاع بالمناظر الخلابة، والاستمتاع وصعود جبل موسى.

وقال اللواء طلعت العناني، رئيس مدينة سانت كاترين، إن المدينة استقبلت اليوم 1200 سائح من مختلف جنسيات العالم، مؤكدًا على تحسن أحوال الطقس بالمدينة.

وأضاف رئيس المدينة، أن السائحين ينفذون برنامجهم السياحي، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بصعود جبل موسى، من توفير وسائل التدفئة المناسبة، واللجوء إلى المخيمات على قمة الجبل خلال الليل، وتناول المشروبات الدافئة، والأطعمة البدوية التي تعطي الجسم طاقة.

وأوضح رئيس المدينة، أن سانت كاترين أكثر مدن سيناء خصوصية وتميزًا، فهي أعلى الأماكن المأهولة، وتقع على هضبة ترتفع 1600 متر فوق سطح البحر، تحيطها مجموعة جبال مثل جبل سانت كاترين أعلى قمة جبلية في مصر ويبلغ ارتفاعه 2641 متر فوق سطح البحر، وجبل موسى بارتفاع 2285 متر، وجبل الصفصافة وترتفع قمته 2145 متر فوق سطح البحر، جبل قصر عباس وتصل ارتفاع قمته 2341 متر فوق سطح البحر، وجبال الصناع و الأحمر و يتراوح ارتفاع قممهما بين 1969 و 2037 متر فوق سطح البحر.

فيديو قد يعجبك: