بالصور.. شخصيات "ديزني" تسيطر على هدايا عيد الحب في الإسكندرية

09:26 م الجمعة 14 فبراير 2020

الإسكندرية– محمد البدري:

شهدت أسواق الإسكندرية، اليوم الجمعة، رواجًا في مبيعات الهدايا الخاصة باحتفالات عيد الحب، وسط إقبال من الشباب على الشراء، ومنافسة بين المحال التجارية على عرض أحدث الأشكال والمنتجات الخاصة بالموسم السنوي.

وتجول "مصراوي"، في أسواق بيع الهدايا بمنطقة المنشية وسط الإسكندرية، والتي تشهد إقبالًا على شراء العرائس المجسمة لشخصيات أفلام ديزني الشهيرة، بالإضافة إلى شراء الأشكال الجديدة والمبتكرة من صناديق الهدايا.

وقال يوسف محمد، مدير محل هدايا، إن المنتجات الأكثر رواجًا خلال الموسم الجاري هي شخصيات أفلام الكرتون الشهيرة منها "نيمو، ميكي ماوس، ميمي، بو، شلبي سلوفان، مارد"، مشيرًا إلى أن الأسعار تبدأ من 25 جنيهًا حتى 130 جنيه حسب الأحجام.

وأضاف مدير المحل، لـ"مصراوي"، أن فئة الشباب شكلت الغالبية العظمى من الزبائن إلا أن السوق استقبل فئات أخرى من مختلف الأعمار من كبار السن والأطفال، والذين يفضلون تبادل هدايا عيد الحب مع الأسرة والأصدقاء.

وقال مروان محمد، مسؤول مبيعات بأحد محال الهدايا، إن الإقبال على الشراء ارتفع بشكل ملحوظ منذ مساء أمس الخميس وحتى اليوم الجمعة، لافتًا إلى أن نسبة الإقبال لم تختلف كثيرًا مقارنة بالعام الماضي، إلا أنها أقل نسبيًا في حجم المبيعات.

وأضاف "مروان" أن أسعار الهدايا بشكل عام تبدأ من 20 جنيهًا للورود الصناعية وكروت المعايدة والصناديق صغيرة الحجم، وصولًا إلى فئة مجسمات العرائس و"الدباديب" المعتاد بيعها في الموسم والتي يتراوح سعرها ما بين 50 إلى 350 جنيهًا حسب الأنواع والأحجام، مشيرًا إلى أن الإقبال على شراء هدايا عيد الحب يمتد إلى نهاية يوم الاحتفال.

إعلان

إعلان