إعلان

"دبدوب بخدود وصندوق حروف".. أحدث هدايا الفلانتين في السويس

06:16 م الجمعة 14 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين أحمد:

يتنافس أصحاب محلات الهدايا والإكسسوار في السويس، لجذب الزبائن من الشباب خلال احتفالات الفلانتين، بعرض الهدايا بشكل جديد عن الأعوام السابقة.

في الطرق المتفرعة من شوارع "الجيش والتحرير وسعد زغلول"، يقع أكبر سوق للهدايا بمدينة السويس، ويعمل أصحاب المحال بتلك الشوارع على إظهار بضاعته لجذب الزبائن.

"الإقبال على شراء الدباديب وبوكسات الحروف مرتفع".. هذا ما قاله باسم السيد، صاحب محل هدايا، مضيفًًا أن نسبة الإقبال هذا الموسم أفضل من الأعوام الماضية، رغم ثبات أسعار القطع، إلا أن دخول أصناف جديدة بأسعار مقبولة ساهم في تحريك السوق وزيادة الإقبال على الشراء.

ويوضح باسم أن أغلب زبائنه في الفئة العمرية ما بين 18 إلى 15 سنة، وبمجرد دخولهم المحل تطوف أعينهم بالأرفف بحثا عن "الدبدوب أبو خدود" وهو دمية جديدة انضمت إلى صف طويل من العرائس يتقدمها الدبدوب الباندا، ويحافظ على مكانته، ويلحق به شخصيات عالم "ديزني".

أما عن آخر أشكال عبوات الهدايا، فيقول "السيد": "بوكس الحروف عليه طلب لأن ليه فائدتين" الأولى أن العبلة قيمة عبارة عن ألواح خشب رفيعة ملونة، تأخذ شكل الحروف، ويأتي معه مجسم لقفل من الخشب يغلق به الصندوق بعد وضع الغطاء الذي يتخذ شكل الحرف، ويستوعب الورود والشيكولاتة والهدية.

أما الفائدة الأخرى للمجسم، فهو أنه يمكن استخدامه كقطعة ديكور، ووضع الصور التذكارية عليه، ولن يستغنى عنه صاحب الهدية، مثلما يحدث في العلب العادية التي تتخذ أشكال هندسية.

وعن الأسعار فيقول صاحب محل بيع الهدايا، إن سعر صندوق الحرف المزود بالورود والزينة يصل 145 جنيهًا، ويجري تجهيزه حسب الطلب واختيار كل شاب للهدية.

بينما بلغ سعر "الدبدوب بخدود" 175 جنيه، ويصل سعر البلورة إلى 180 جنيهًا، ويزداد السعر مع زيادة الحجم.

في محل آخر بحي الأربعين، حرص صاحب المحل على عرض عدد كبير من العرائس مختلفة الأحجام، وبجوارها وضع دباديب الباندا الشهيرة، ويقول غريب سعيد صاحب المحل، إن الزبائن من المتزوجين يقبلون على هذا النوع من الهدايا.

ويوضح البائع، أن له زبائن يحضرون إليه في نفس الموسم من كل عام، ولا يميلون إلى الأشكال الجديدة من الدمى: "شايفين انها ديكور عادي بتتحط في الانترية، انما العروسة ليها وضع تاني عند الست".

فيديو قد يعجبك: