إعلان

بالصور.. مبادرة مدرسية للتوعية بـ" كورونا" في الوادي الجديد

11:01 ص الثلاثاء 11 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد– محمد الباريسي:

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، صلاح مرغني، اليوم الثلاثاء، تدشين مبادرة في مدرسة إعدادية بمركز الخارجة، للتوعية بفيروس كورونا.

وأكد مرغني، تدشين المبادرة من خلال إحدى المعلمات بمدرسة الشهداء الإعدادية بمدينة الخارجة، بإشراف إدارة المدرسة والإدارة التعليمية.

ودشنت إحدى المعلمات بمدرسة الشهداء بمدينة الخارجة، مبادرة للتوعية بفيروس كورونا، وبدأت تطبيق هذه المبادرة بداية من طابور الصباح، وفقرات الإذاعة المدرسية بمدرسة الشهداء الإعدادية بمدينة الخارجة.

ومن جانبها أكدت إيمان محمد عبدالوهاب، معلمة بمدرسة الشهداء بمدينة الخارجة، ومنفذة المبادرة، أن المبادرة تهدف لتوعية الطلاب لتجنب الإصابة بالفيروس، من خلال تقديم فقرات ب الإذاعة المدرسية، عن طرق الوقاية، وتجنب الإصابة بفيروس الإنفلونزا العادي، مع توزيع كمامات على الطلاب ووضع مواد مطهرة في دورات المياه.

وأضافت إيمان، أن المدرسة وفرت الكمامات والمواد المطهرة ومنظفات الأيدي بالجهود الذاتية، وبالتعاون مع الزائرة الصحية بالمدرسة ومعمل العلوم، وجري توزيعها على الطلاب، مع تعليق لوحات إرشادية في العديد من الأماكن بالمدرسة وداخل الفصول، لتوضيح طرق الوقاية.

وكان اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، قد منح مدرسة الشهداء الإعدادية بالخارجة، أمس الاثنين، مكافأة 100 ألف جنيه، لما لمسه من انضباط في سير العملية التعليمية والالتزام بمراسم الطابور المدرسي وتفوق الطلاب والتعاون الجاد من المعلمين لظهور المدرسة بالمظهر الحضاري المشرف.

وقال صلاح ميرغني، وكيل وزارة التعليم بالوادي الجديد، إن المحافظ كرم الطلاب المتفوقين بالشهادة الإعدادية، ووجه بمنح رحلة عمرة لأولياء الأمور العشرة الأوائل بالمدرسة، بعد إجراء قرعة علنية بينهم.

وأضاف صلاح، أن المحافظ قرر دعم المدرسة بمبلغ ١٠٠ ألف جنيه لاستكمال بعض الأعمال، بالإضافة إلى تكريم جميع طلاب المحافظة، والذين حصلوا على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية بشتى المجالات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان