انتحر داخل المحكمة.. زوج يقتل نفسه بعد تأجيل نظر قضية "نفي نسب" في الدقهلية

03:39 م الإثنين 10 فبراير 2020
انتحر داخل المحكمة.. زوج يقتل نفسه بعد تأجيل نظر قضية "نفي نسب" في الدقهلية

جثة

الدقهلية - رامي محمود:

تناول "محمد ع. ا"، 47 سنة، مادة سامة، داخل محكمة الأسرة في مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية؛ لينهي حياته قبل وصوله المستشفى، وذلك بعد علمه بقرار تأجيل نظر الدعوى التي تقدم بها ضد زوجته لنفي نسب أبنائه لشكه في سلوكها.

بداية تفاصيل الواقعة كانت بتلقي اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية يفيد ورود إشارة من مستشفى ميت غمر المركزي بوصول شخص لفظ أنفاسه الأخيرة في الإسعاف إثر تناوله مادة سامة سائلة.

انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، لفحصه، وتبين من التحريات الأولية، مصرع "محمد ع. ا" 47 سنة ومقيم بقرية أوليلة التابعة لمركز ميت غمر، بعد تناوله مادة سامة سائلة.

تبين من التحريات الأولية أن المتوفي كان يحضر جلسة للقضية رقم "4858 لسنة 2019 محكمة الأسرة" في ميت غمر، والتي أقامها ضد زوجته لنفي نسب أبنائه، إلا أن القاضي قرر تأجيل الجلسة، فتناول على الفور مادة سامة كانت بحيازته وسقط على الأرض فاقدًا للوعي.

وبسؤال شهود العيان، أكدوا أنه أقام الدعوى القضائية ضد زوجته يتهمها بالخيانة الزوجية، طالبًا نفي نسب أطفاله إليه، وذلك بعد أن طالبته بسداد مبلغ نفقة كبير.

وأضاف أحد شهود الواقعة أنه فوجئ بقيام المنتحر بتناول مادة سامة عقب قرار القاضي بالتأجيل وسقط على الأرض، وطلبوا له سيارة الإسعاف إلا أن محاولات إنقاذ حياته باءت بالفشل.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي؛ لتشريحها وبيان سبب الوفاة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

إعلان

إعلان