إعلان

ظل ممسكًا بيدي قبل أن يفارق الحياة.. نجل ضحية مجزرة القليوبية يروي تفاصيل الحادث

07:43 م الأربعاء 02 ديسمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

حالة من الحزن سيطرت على أهالي قرية السيفا التابعة لمركز طوخ بمحافظة القليوبية، بعد حادث الطعن الذي شهدته القرية على يد مريض نفسيًا، وأسفر عن مصرع الدكتور ضياء سلامة، ومحمد عبدالعليم، موظف أزهري بالمعاش.

"عايز حق أبويا والمتهم مش مجنون"، بدأ عبدالعليم محمد، نجل الضحية الثاني، حديثه لـ"مصراوي"، قائلًا "أريد القصاص العادل فقط"، مشيرًا إلى أن والده كان يجلس داخل محل صغير له بالقرية، وكان يجلس معه أحد مصابي الحادث ويدعى الحاج منصور، وفجأة سمعا أصوات صريخ وعويل، ووجدا الضحية الأول الدكتور ضياء غارقًا في دمائه ويهرول نحوهما مستنجدًا بهما من المتهم الذي كان يحمل سكينتين بيديه، وعندما حاولا إنقاذه طعنهما المتهم.

وقال "عبدالعليم" إنه خرج على هذه الضجة وشاهد والده ينزف فأخذه في حضنه وطلب أحد أصدقائه بسيارة لنقله إلى المستشفى وأخذه ومعه المصاب الثاني وظل ممسكًا بيده قبل أن يفارق الحياة، ولكن على مدخل القرية "ردد الشهادتين" ودخل في غيبوبة، وبعد الدخول إلى المستشفى الجامعي ببنها حاولوا إنقاذه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، موضحًا أن القرية لا يوجد بها مستشفى قريب أو وحدة صحية وهو ما تسبب في أن يلفظ والده أنفاسه نظرًا لبعد مستشفى بنها الجامعي عن القرية.

كان اللواء فخرالدين العربي، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز طوخ، العميد تامر موسى، باعتداء مريض نفسيًا على 6 أشخاص في الشارع بقرية السيفا دائرة مركز طوخ.

وانتقل مدير الأمن القليوبية إلى المستشفى لتفقد حالة المصابين، وأمر بتوفير الرعاية الطبية لهم، فيما جرى القبض على المتهم والسيطرة عليه.

اقرأ أيضًا:

قرارات من النيابة في أحداث "مجزرة القليوبية"

قتيلان و4 مصابين.. التفاصيل الكاملة لحادث الطعن بطوخ

أخرج أمعاءه بالسكين.. ابن عم ضحية حادث طعن القليوبية يروي التفاصيل

مصرع 2 في واقعة طعن مختل عقليًا لـ6 أشخاص في القليوبية

مريض نفسي يصيب 6 أشخاص بـ"سكين" في القليوبية

"خريج علوم".. تفاصيل مقتل شخصين على يد مختل عقليا بالقليوبية

فيديو قد يعجبك: