إعلان

محافظ جنوب سيناء وسفير بيلاروسيا يناقشان سُبل تنشيط السياحة بشرم الشيخ

07:58 م الثلاثاء 01 ديسمبر 2020

لقاء المحتفظ وسفير دولة بيلاروسيا

جنوب سيناء - رضا السيد:

التقى محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، اليوم الثلاثاء، سيرجى تيرتنتييف سفير دولة بيلاروسيا بالقاهرة، لمناقشة سُبل تنشيط حركة السياحة البيلاروسية في شرم الشيخ.

قال المحافظ إن سفير دولة بيلاروسيا أعرب عن اهتمامه بالعمل على زيادة الحركة السياحية الواردة من دولة بيلاروسيا إلى مدينة شرم الشيخ، خاصةً أن المقومات السياحية بشرم الشيخ تعد من أولويات السائح البيلاروسي.

وأضاف المحافظ، في تصريح صحفي، أن سفير دولة بيلاروسيا، اقترح خلال اللقاء تنظيم احتفالية دولة بيلاروسيا بمدينة شرم الشيخ، وذلك بالتنسيق مع وزارة السياحة والمحافظة، ما سيساهم في تنشيط الحركة السياحية البيلاروسية للمدينة، وإرسال رسالة لشعب بيلاروسيا أن شرم الشيخ خالية من فيروس كورونا.

وأكد المحافظ أن سفير دولة بيلاروسيا أشار بالجهود التي تبذلها مصر للسيطرة على فيروس كورونا المستجد" كوفيد - 19"، لافتًا إلى أنه جارى التنسيق مع وزارة السياحة المصرية، بشأن فعاليات التعاون لتنظيم المهرجان الترويجي بالقاهرة.

وأوضح اللواء خالد فودة أنه سيجرى دراسة مقترحات والأفكار سفير دولة بيلاروسيا مع الجهات المختصة، للحصول على الموافقات اللازمة لإقامة الاحتفالية.​

لقاء المحتفظ وسفير دولة بيلاروسيا  (1)

فيديو قد يعجبك: