إعلان

نيابة قنا تسلم الطفلة ضحية الاغتصاب الأبوي لوالدتها

09:09 م الإثنين 09 نوفمبر 2020

مديرية أمن قنا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبدالرحمن القرشي :

سلمت نيابة العامة في قنا الطفلة ضحية واقعة التعرض لواقعة اغتصاب، المتهم فيها والدها، إلى والدتها للإقامة معها في القاهرة.

وأفاد مصدر أمني بأن المجلس القومي للطفولة تواصل مع فرع القاهرة لإبلاغ والدة الطفلة بواقعة تعدي زوجها على طفلتهما، واستجابت الأم وتوجهت إلى محافظة قنا وتسلمت ابنتها، بعد الاطلاع على التقرير الذي أعده المجلس عن حالة الأم، لضمان حياة آمنة للطفلة الضحية، إلى جوار شقيقها الأصغر (8 أعوام).

وأشار المصدر أن الأم أفادت بأنها هربت من المتهم إثر تعذيبه أياها وهي في الشهور الأولى من حملها، وأنها عادت إلى قنا تبحث عن طفليها؛ الضحية وابن آخر توفي دون علمها.

كان مدير أمن قنا اللواء محمد أبوالمجد تلقى إخطارًا من قسم بندر قنا بهتك عرض طفلة على يد والدها، منذ أكثر من عام، في منطقة المساكن، وذلك بعد بلاغ نجدة الطفل في المحافظة وفريق التدخل السريع بمديرية التضامن.

وكشفت تحريات المباحث برئاسة الرائد محمد إيهاب رئيس مباحث بندر قنا، والنقيب بسام حمزة معاون أول مباحث، أن "معروف. ج - 44 عامًا - كهربائي"، مقيم في مدينة قنا، اعتدى جنسيًا على طفلته البالغة من العمر 10 سنوات، منذ أكثر من عام، وأن زوجته هربت منه منذ ما يقرب 8 سنوات، وتسكن بالقاهرة، بينما بقيت معه طفليها؛ المجني عليها، وشقيقها الذي توفي قبل عامين.

اقرأ أيضًا:

كرر فعلته عامًا كاملًا.. أبٌ يغتصب صغيرته في قنا و"حماية الطفل" ينقذها

بعد اغتصاب "طفلة قنا" لمدة عام.. 6 قرارات جديدة للنيابة العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان