إعلان

"خلي الحكومة بعيد".. قرار جديد من النيابة بشأن المتهم بقتل "فتاة أسوان"

05:26 م الإثنين 09 نوفمبر 2020

مديرية أمن أسوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان– إيهاب عمران:

أصدرت نيابة أسوان، قرارًا جديدًا اليوم الاثنين، بشأن واقعة مقتل فتاة أسوان الجامعية "خ.م"، والتي عثر عليها مقتولة في منطقة مهجورة بمطلع حي الصداقة بمدينة أسوان.

وقررت المحكمة حبس المتهم "ر.ي"، المتهم بقتل الفتاة الجامعية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

كان اللواء مصطفى عبدالفتاح، مدير أمن أسوان، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسوان يفيد بالعثور على جثة فتاة تبلغ من العمر 22 سنة، مجهولة الهوية، مقتولة وملقاة في منطقة عشوائية بمطلع حي الصداقة شرق مدينة أسوان.

وأكد شقيق القتيلة أنها خرجت من المنزل متجهة إلى جامعة أسوان، لحضور محاضرة لها يوم الثلاثاء الماضي، ولكنها لم تعد، وبحثنا عنها في كل مكان فلم نجدها، ووصلتنا رسالة من الخاطفين تطالبنا بمبلغ 2 مليون جنيه وعدم إبلاغ الشرطة و"خلي الحكومة بعيد" وإلا سيقتلونها ويبيعونها لتجار الأعضاء البشرية.

وأضاف: "أبلغنا الشرطة وأطلعناهم على الرسالة التي وصلت من الخاطفين، وعن شكوكنا في شخص سبق وتقدم لخطبتها أكثر من مرة ولكننا رفضنا طلبه لسوء سلوكه، وفوجئنا في اليوم التالي باتصال من الشرطة يفيد بالعثور على جثتها، مقيدة من يديها وقدميها ويوجد شريط لاصق على فمها.

تمكنت أجهزة البحث الجنائي من ضبط المتهم بالقتل أثناء اختفائه في محافظة المنيا، كما تمكنت من ضبط سائق "التوكتوك" الذي شارك معه في ارتكاب الجريمة، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، قبل أن تصدر قرارها المتقدم.

فيديو قد يعجبك: