إعلان

لجنة لفحص ملفات تراخيص البناء في جنوب سيناء

04:25 م الإثنين 09 نوفمبر 2020

لجنة فحص الملفات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

عقدت المهندسة إيناس سمير، نائب محافظ جنوب سيناء، اليوم الاثنين، اجتماعًا بقاعة مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة، لفحص ملفات تراخيص البناء، بحضور مساعد مدير أمن جنوب سيناء، وعضو من الهيئة الهندسية، وعضو من نقابة المهندسين، والمعنيين من مجالس المدن.

وقالت المهندسة إيناس سمير، نائب محافظ جنوب سيناء، إنه من المقرر أن يجرى إعداد تقرير فني وفقا للحالات التي ينظمها قانون البناء لفحص التراخيص، ومراجعة أعمال البناء للعقارات الجاري تنفيذها، والصادر لها تراخيص سابقة على هذا القرار، للتأكد من مطابقتها للاشتراطات البنائية والارتفاعات والردود وخطوط التنظيم، للسماح لها باستكمال أعمال البناء، وتوصيل المرافق لها في حالة الانتهاء منها.

وأكدت نائب المحافظ، أن اللجنة ستقوم بحصر أعمال الترميم والتدعيم الجاري تنفيذها حاليًا للعقارات بموجب تراخيص سابقة على هذا القرار، والتأكد من مطابقتها لشروط الترخيص، ومراجعة ملفات تراخيص الترميم الجديدة للعقارات، للتأكد من أن حالة العقار تستدعى إجراء مثل هذه الأعمال.

وأوضحت أنه سيجري مراجعة التراخيص القديمة التي صدرت قبل إصدار قرار وقف تراخيص البناء، لمتابعة مدى التزامها بالاشتراطات البنائية، ومدى جديتها لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان