إعلان

حصر عددي أولي.. مرتضى منصور السادس بعد فرز 5 لجان فرعية بميت غمر

11:34 م الأحد 08 نوفمبر 2020

مرتضى منصور

الدقهلية - رامي محمود:

أظهر حصر عددي أولي لفرز أصوات الناخبين بالدائرة الثامنة، ومقرها مركز ومدينة ميت غمر في محافظة الدقهلية، حصول المرشح مرتضى أحمد منصور على المركز السادس بين المرشحين.

وفي مدرسة الشهيد محمد عفت بقرية صهرجت الكبرى حصل المرشح أحمد مجدى عبدالرحيم على ٥٣٨ صوتًا، والمرشح عبدالفتاح البحراوي على ١٤٦ صوتًا، وأحمد أبوزيد على ١١١ صوتًا، ومحمود العزب على ٩٢ صوتًا، بينما حصل مرتضى أحمد منصور على ٢٣ صوتًا.

وفي اللجنة ١٥٣ ببندر ميت غمر، حصل المرشح مرتضى منصور على ١١٤ صوتًا، والمرشح عبدالفتاح البحراوي على ٢٠٤ أصوات، والمرشح محمود العزب على ٣٨٨ صوتًا، وأسامة راضي على ١٥٦ صوتًا، وأحمد الألفي على ٢٠٦ أصوات.

وفي اللجنة رقم ٢١ مدرسة كفر الشهيد مركز ميت غمر بلغت نسبة الحضور ١٠٣٧ ناخبًا، حصل المرشح أحمد أبوزيد على ٤٥٩ صوتًا، والمرشح بدوى عبداللطيف على ٤٢٤ صوتًا، والمرشح أسامة راضي على ٢٠١ صوت، والمرشح أحمد الألفي على ٩١ صوتًا، فيما حصل المرشح عبدالرحمن البحراوي على ٧٥ صوتًا، والمرشح إبراهيم الشناوي على ٥٥ صوتًا، ومرتضى منصور على ٢٥ صوتًا.

وفي اللجنة الفرعية رقم ١٤٠ بمدينة ميت غمر، كشف الإحصاء العددي لفرز أصوات الناخبين حصول عبدالفتاح البحراوي على ٢٤٢ صوتًا، والدكتور محمود العزب على ٣٦٤ صوتًا، وأسامة راضي على ١١٨ صوتًا، بينما حصل مرتضى أحمد منصور على ٧٤ صوتًا.

وفي لجنة كفر عوض مطر، حصل أحمد الألفي على ٤٢٧ صوتًا، وبدوي عبداللطيف على ٤٢٩ صوتًا، وأمير عبدالبديع على ٧٠ صوتًا، وأسامة راضي على ٦٧ صوتًا، ومرتضى منصور على ٣١ صوتًا.

ويتسابق 35 مرشحًا للفوز بمقعدين فقط، إذ تضم الدائرة 35 لجنة عامة و120 لجنة فرعية، وقرابة 610 آلاف صوت انتخابي.​

وتأتي تلك الأرقام وفق البيان الإحصائي للجان، مع تأكيد أن الهيئة الوطنية للانتخابات صاحبة الحق الأصيل في إعلان النتائج النهائية لانتخابات مجلس النواب 2020.

فيديو قد يعجبك: