إعلان

محافظ شمال سيناء يتفقد لجان الانتخابات الشيخ زويد

05:55 م الأحد 08 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء - أشرف سويلم:

تفقد محافظ شمال سيناء اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، اليوم الأحد، لجان انتخابات مجلس النواب في مدينة الشيخ زويد، للاطمئنان على سير وانتظام العملية الانتخابية في لجان مدرستي الشيخ زويد الرسمية للغات والشهيد محمود صلاح فارس للتعليم الأساسي.

شدد المحافظ، خلال الزيارة، على اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية في مواجهة فيروس كورونا، من تعقيم وتطهير المراكز واللجان الانتخابية خلال يومي الانتخابات، إلى جانب الحفاظ على التباعد الاجتماعي، وارتداء الناخبين للكمامات خلال الدخول إلى لجان الانتخابات للتصويت، فضلاً عن تواجد سيارات الإسعاف أمام اللجان تحسبًا لأية طارئ.

وأشار المحافظ إلى الإقبال الكبير للمواطنين على لجان الانتخابات بالشيخ زويد بسبب وجود مرشحين من الشيخ زويد على رأس القائمة الوطنية من أجل مصر.

قال المحافظ إن شمال سيناء تضم لجنة عامة واحدة على مستوى مراكز وأقسام المحافظة و30 مركزًا انتخابيًا، تضم عدد 83 لجنة فرعية مقيدًا بها 273 ألفًا و178 صوتًا انتخابيًا.

كما تضم محافظة شمال سيناء دائرتين مخصص لهما مقعدين فردي و5 مقاعد قائمة، يتنافس عليها 41 مرشحًا، 31 مرشحًا على المقعدين الفردي و10 مرشحين علي المقاعد المخصصة للقائمة.​

فيديو قد يعجبك: