إعلان

"مضروب بشكمان" بسبب الشذوذ.. حل لغز جثة الحديقة الدولية بالإسكندرية

12:44 م الخميس 05 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد عامر:

نجحت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية في كشف غموض واقعة العثور على جثة شخص مجهول مقيدة اليدين والقدمين بالحبال خلف الحديقة الدولية بمنطقة محرم بك.

تلقى اللواء سامي غنيم، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا بورود بلاغ لقسم شرطة محرم بك بالعثور على جثة شخص مجهول خلف الحديقة الدولية.

انتقل ضباط مباحث قسم محرم بك إلى موقع البلاغ، وتبين وجود جثة لرجل في العقد الخامس من العمر، يرتدي كامل ملابسه، ومقيد اليدين والقدمين بالحبال.

وبمناظرة الجثة تبين أنها في بداية مرحلة التحلل الرمي، وبها آثار إصابات في أنحاء متفرقة، ولم يعثر على أي أوراق تثبت هوية المتوفي.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة الإسعاف تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء محمد عبدالوهاب، مدير إدارة البحث الجنائي، لسرعة كشف غموض الواقعة وضبط الجناة.

وبتفريع الكاميرات، تبين توقف سيارة ملاكي بموقع العثور على الجثة منذ يومين، وتخلص قائدها من كيس قمامة كبير الحجم، يشبه الموجود بداخله الجثة.

ونجح ضباط المباحث في تحديد هوية المتهم من خلال الاستعلام من الإدارة العامة للمرور عن مالك السيارة التي رصدتها كاميرات المراقبة.

وتبين أن السيارة ملك ميكانيكي يدعى "أ.ح.ع" 38 عامًا، مقيم منطقة القباري، وجرى استهدافه بمأمورية وضبطه عقب استئذان النيابة العامة.

واعترف المتهم في التحقيقات بارتكابه الواقعة، مشيرًا إلى أن تعرف على المجني عليه بمنطقة السلسلة بكورنيش الإسكندرية، واتفقا على ممارسة الشذوذ الجنسي بمنزله.

وأضاف المتهم أنه مارس الشذوذ مع المجني عليه، ونشبت بينهما مشادة لرفضه تبادل الأدوار، فغافله وخنقه بواسطة حبل، ثم قيد قدميه وسحبه إلى الحمام وانهال عليه ضربًا في الرأس بـ"شكمان سيارة" حتى تأكد من وفاته.

وأشار المتهم إلى أنه وضع جثة المجني عليه داخل كيس قمامة كبير الحجم، ونقلها بسيارته في التاسعة صباح اليوم التالي، وألقاها بموقع العثور عليها بجوار الحديقة الدولية بمحرم بك.

بإحالة المحضر إلى المستشار محمود الغايش، المحامى العام لنيابات شرق الإسكندرية الكلية، أمر بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد، وتشريح جثة المجني عليه، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان