إعلان

بقرار رئاسي.. مد خدمة المهندس محسن سعيد رئيسًا لجهاز تعمير سيناء

01:13 م الإثنين 30 نوفمبر 2020

جنوب سيناء - رضا السيد:

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرار رقم "651" لسنة 2020، بمد خدمة المهندس محسن سعيد، رئيس جهاز تعمير سيناء، بالمستوى الوظيفي (الدرجة الممتازة) بموازنة الجهاز المركزي للتعمير والأجهزة التنفيذية التابعة له والتابع لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية اعتبارًا من 17 أكتوبر ولمدة عام.

ونص القرار في مادته الثانية أنه على وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية تنفيذ هذا القرار.

وقدم المهندس محسن حامد، رئيس جهاز تعمير سيناء الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشكر لرئيس الوزراء ووزير الإسكان ورئيس الجهاز المركزي للتعمير، على هذه الثقة.

وقال رئيس جهاز تعمير سيناء في تصريح له اليوم الاثنين، إنه تولى مهام منصبه منذ عام 2017، وقام الجهاز خلال هذه الفترة بالانتهاء من أضخم مشروع وهو محور 30 يونيو، الذي تكلف نحو 5 مليارات جنيه، بطول 100 كيلو متر، ويضم 16 نفقًا، و17 كوبري علوي، إلى جانب تنفيذ نحو 500 عمل صناعي، وهو أحد المشروعات الحيوية التي ربطت شرق مصر بغربها، ويعد شريان جديد للتنمية.

جدير بالذكر أن المهندس محسن حامد، جرى تعيينه عام 1984 في جنوب سيناء بجهاز التعمير، وعمل فيه لمدة 34 عامًا، وترقى في المناصب حتى وصل إلى رئيس قطاع التعمير بجنوب سيناء، في الفترة من 2010 وحتى 2017، ثم أصبح رئيسًا لجهاز تعمير سيناء خلفًا للمهندس محمد السقا.

فيديو قد يعجبك: