إعلان

رئيس جامعة أسيوط: تخفيض العمالة والالتزام بإجراءات مواجهة كورونا

11:56 ص الإثنين 30 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

شارك اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الاثنين، في الاجتماع الشهري لمجلس جامعة أسيوط برئاسة الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة، وبحضور نواب رئيس الجامعة لمختلف القطاعات وعمداء كافة الكليات النظرية والعملية.

أشاد محافظ أسيوط، بمكانة جامعة أسيوط كأكبر وأعرق جامعات صعيد مصر وما تملكه من إمكانيات متقدمة في كافة المجالات، وما تقدمه من إسهامات كبيرة في خدمة المجتمع المحيط والمشاركة في نهضته وتقدمه عن طريق تقديم حلول علمية واقعية لما يواجه من مشكلات، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وكذلك توفير الاستشارات اللازمة لإنجاز كثير من المشروعات التنموية والمجتمعية.

وقال الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، إن الجلسة تضمنت مناقشة مفتوحة بين محافظ الإقليم وأعضاء المجلس حول أهم المشكلات والاحتياجات الحالية والتي تضمنت مشكلات تخص الصرف الصحي وإجراءات التصالح، وجودة الطرق والمشاكل المرورية.

وشدد رئيس جامعة أسيوط، على تطبيق الإجراءات الاحترازية داخل الحرم الجامعي، ومراجعة مدى التزام الأفراد المنتسبين للجامعة بارتداء الكمامات ومسافات التباعد وذلك لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، كما وجه عمداء الكليات بمتابعة تطبيق قراره الصادر بشأن تخفيض عدد العاملين المتواجدين بالقطاعين التعليمي والإداري والمقرر تطبيقه بدءً من غداً الثلاثاء 1 ديسمبر 2020، وذلك لمنع التكدس داخل المكاتب وتعزيز إجراءات الدولة المتخذة للحفاظ على صحة وسلامة الأفراد.

وأشار الجمال، إلى تفويض عمداء الكليات في اتخاذ ما يلزم من أجل قرار تخفيض عدد العاملين وفق لاحتياجات العمل الفعلية ولا يؤثر سلباً على انتظام الأداء وحسن سيره، مع إمكانية تطبيق العمل بالفترة في حال احتياج الخدمة التعليمية إلى ذلك.

فيديو قد يعجبك: