إعلان

محافظ أسيوط يحيل مخالفات بمستشفى أبنوب المركزي إلى الشؤون القانونية (صور)

06:56 م الثلاثاء 03 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

تفقد محافظ أسيوط اللواء عصام سعد، اليوم الثلاثاء، مستشفى أبنوب المركزي، وعيادة أبنوب الشاملة للتأمين الصحي؛ للوقوف على سير العمل، والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

بدأ المحافظ جولته المفاجئة بتفقد عيادة أبنوب الشاملة للتأمين الصحي، وتابع سير العمل وأعمال التطوير التي تتم بالعيادة، مشددًا على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، والتأكيد على الالتزام بمواعيد العمل والحضور والانصراف وحسن معاملة المرضى.

تفقد المحافظ أيضًا أقسام الاستقبال، والتقى المرضى وبعض المترددين على المستشفى، وتابع مدى رضاهم عن الخدمة الطبية المقدمة لهم، كما تفقد أقسام الأشعة وقسم رعاية الأم بوليدها "الكانجارو"، واستمع إلى شرح عن عمل الوحدة من الطبيب المشرف على القسم، ثم تفقد قسم المبتسرين والعمليات وشاهد مساحة الأرض غير المستغلة بالمستشفى، التي سيتم بنائها كتوسع للمستشفى المركزي، ضمن خطة التطوير التي تجرى بها، والتقى بالدكتور علاء الدين أحمد عبدالناصر مدير المستشفى المركزي ونوابه، وطالبهم بتلافي جميع الملاحظات والسلبيات، التي تم رصدها ورفع مستوى نظافة المستشفى والتأكد من توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية والاهتمام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظًا على حياة العاملين والمرضى والمترددين على المستشفى.

ورصد محافظ أسيوط -خلال الجولة- بعض السلبيات وبعض القصور في المستشفى المركزي، موجهًا بإحالة تلك السلبيات إلى الشؤون القانونية ومحاسبة المقصرين والمسؤولين عنها.

واختتم المحافظ جولته بتفقد وحدة إسعاف أبنوب الملحقة بالمستشفى واطمأن على سير العمل بالوحدة موجهًا الشكر لرجال الاسعاف لاهتمامهم والتزامهم بعملهم وجاهزيتهم للتعامل مع أي حالات مفاجئة وطالبهم بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد. ​

فيديو قد يعجبك: