إعلان

صور.. كلية "طب سوهاج" تحتفل بتجديد حصولها على الاعتماد الأكاديمي

03:49 م الأحد 29 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

شهد الدكتور أحمد عزيز عبدالمنعم، رئيس جامعة سوهاج، اليوم الأحد، فعاليات احتفال كلية الطب البشري بتجديد حصولها علي الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم.

وأعرب رئيس جامعة سوهاج عن سعادته وفخره بكلية الطب البشري، والتي تضم نخبة من أعضاء هيئة تدريس على أعلى مستوى وطلاب متميزين على كافة المستويات، موجها التهنئة لإعادة اعتماد الكلية الذي تحقق نتيجة مجهود كتيبة عمل متكاملة استطاعت تحقيق وتطبيق معايير الجودة على أرض الواقع.

وقال "عزيز" إن حصول كلية الطب على الاعتماد للمرة الثانية يساهم في تخريج طالب مؤهل علميًا يواكب التطور العلمي على المستوى الدولي ويساهم في تطوير وتحسين القطاع الطبي.

من جانبه وجه الدكتور حسان النعماني، القائم بعمل عميد كلية طب سوهاج التهنئة لجميع منسوبي الكلية، وأعرب عن سعادته لتجديد اعتماد الكلية التي حصلت على الاعتماد لأول مرة في عام ٢٠١٤، ونجحت في تجديده في شهر أكتوبر الماضي، مشيرًا إلى أن هذا الاعتماد يضع الكلية في مصاف الكليات المعترف بها على مستوى العالم.

تضمن الحفل عرض فيلم تسجيلي عن تاريخ الكلية وأقسامها ورحلة العمل للوصول إلى تجديد الاعتماد.

وفي نهاية الحفل الذي أقيم بقاعة الاحتفالات الكبرى بالحرم الجامعي القديم جرى تكريم عدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة والجهاز الإداري بالكلية لمساهمتهم في حصول الكلية على الاعتماد سواء.

جدير بالذكر أنه شهد الحفل كل الدكتور صفا محمود السيد والدكتور أحمد سليمان والدكتور مصطفى عبد الخالق نواب رئيس الجامعة، والدكتور حسان النعماني القائم بعمل عميد كلية طب سوهاج، الفنان خالد الصاوي، الدكتورة سوسن عبد الحميد مرسي رئيس جامعة ميريت، الدكتور محمود فهمي نقيب الأطباء، وعدد من عمداء الكليات ووكلائها وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

فيديو قد يعجبك: