إعلان

الرابعة خلال 10 أيام.. العثور على جثة جديدة متحللة في سواحل كفر الشيخ

02:39 م الجمعة 27 نوفمبر 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

عثرت قوات التأمين المتمركزة بمركز البرلس في كفر الشيخ، اليوم الجمعة، على جثة متحللة تمامًا "هيكل عظمي"، ملقاة بساحل البحر المتوسط، قبالة قرية الخشوعي، التابعة لمركز البرلس.

كان المقدم أحمد الجمل، مأمور مركز شرطة البرلس، تلقى إشارة من الرائد شريف إبراهيم، رئيس نقطة برج البرلس، تفيد تلقيه بلاغًا من قوات حرس الحدود، المتمركزة في نطاق مركز البرلس، بالعثور على جثة متحللة بشاطئ البحر المتوسط، قبالة قرية الخشوعي.

انتقل الرائد سعد اللبيشي، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، إلى مكان البلاغ محل العثور على الجثة المتحللة، رفقة رئيس نقطة شرطة برج البرلس، وبالمعاينة تبين أنها عبارة عن هيكل عظمي، قذفته الأمواج إلى شاطئ البحر المتوسط مكان العثور عليها.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى برج البرلس المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يذكر أن الجثة التي عثر عليها بشاطئ البحر المتوسط، قبالة قرية الخشوعي، تعد الجثة الرابعة، بعد العثور على 3 جثث أخرى، الأولى عُثر عليها منذ حوالي 10 أيام، وأمس الخميس عُثر على جثتين، واحدة بشاطئ النرجس، والأخرى بشاطئ الفنار.

فيديو قد يعجبك: