إعلان

سطو مسلح على "تاجري ذهب" في القليوبية.. والتحريات مستمرة لحل اللغز

11:35 م الخميس 26 نوفمبر 2020

مديرية أمن القليوبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية، جهودها لكشف ملابسات تعرض تاجري "مصوغات ذهبية" من مدينة ميت غمر في الدقهلية لعملية سطو مسلح أعلى طريق شبرا بنها الحر بمنطقة أم بيومي.

التفاصيل بدأت بتلقي اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، إخطار بورود بلاغ حول قيام 3 مجهولين بالسطو على تاجري مصوغات ذهبية كانا قادمين من القاهرة وفى طريقهما إلى مدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية.

أُخطر اللواء حاتم حديد مدير مباحث القليوبية، وجرى تشكيل فريق بحثي قاده العميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية، لتتبع خط سير الجناة وضبطهم في أسرع وقت ممكن واستعادة المسروقات.

بالفحص تبين تعرض "عبد الواحد أ"، و"حمدي أ" تاجري مصوغات ذهبية، لعملية سطو مسلح، إذ أنه فور سيرهم على طريق شبرا بنها الحر اتجاه بنها وقبل منطقة الكارتة، أشهر 3 ملثمون، كان بحيازتهم بندقية خرطوش وطبنجة، أسلحتهم فى وجوههم، وقاموا بالاستيلاء على مصوغات ذهبية، كانا قد اشتراها التاجران من القاهرة، وتقدر بقيمة تصل إلى 2 مليون جنيه.

وأوضحت التحريات الأولية لرجال المباحث، أن الجناة تتبعوا المجني عليهم فور شرائهم المصوغات الذهبية من القاهرة، إلا أن الجناة انتظروا حتى وجدوا فرصة انقضوا فيها عليهما على طريق شبرا بنها الحر.

ويباشر رجال المباحث بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة وقطاع الأمن العام، تفريغ كاميرات المراقبة بخط سير التاجرين فور خروجهما من القاهرة وحتى مكان الواقعة، للمساعدة في سرعة ضبط الجناة.

فيديو قد يعجبك: