إعلان

صور.. تدريب "أطباء كفر الشيخ" على التعامل مع "حالات السموم"

09:56 م الخميس 26 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

نظمت الدكتورة انتصار نظمي، مسئول ملف السموم، بإدارة الرعاية الحرجة، بمديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، اليوم الخميس، دورة تدريبية لرفع كفاءة الأطباء في التعامل مع حالات التسمم المختلفة، تحت شعار "ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعًا"، وذلك تحت رعاية الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

كشف بيان مديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، اليوم الخميس، عن انعقاد محاضرة تدريبية خاصة بالتعامل مع حالات التسمم المختلفة، لأطباء مستشفى كفرالشيخ العام، ومستشفى دسوق العام، وذلك فى إطار الجهود التى تبذلها إدارة الرعاية الحرجة، والعاجلة تحت إشراف الإدارة العامة للطب العلاجي بالمديرية.

أوضح بيان مديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، أنه جرى إنشاء وحدة للتعامل مع حالات التسمم في مستشفى كفرالشيخ العام، ويجري الآن تدريب فريق من أطباء مستشفى دسوق العام، لإنشاء وحدة مماثلة بمستشفى دسوق العام.

وقال البيان إنه منذ إنشاء وحدة المستشفى العام، بدأ ازدياد معدل التعامل مع حالات التسمم داخل محافظة كفرالشيخ، والحد من معدل تحويلها خارج المحافظة، بعدما كان يجري تحويلها إلى مراكز السموم بالمدن المحيطة مثل طنطا، والمنصورة، والإسكندرية.

فيديو قد يعجبك: