إعلان

افتتاح المركز التكنولوجي التمويني لخدمة أهالي البياضية في الأقصر

08:28 م الأربعاء 25 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر- محمد محروس:

أناب المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، الدكتور تامر صلاح مختار، وكيل وزارة التموين، وبرفقته اللواء محمد صحصاح، وكيل الوزارة رئيس مركز ومدينة البياضية، في افتتاح المركز التكنولوجي التمويني الذي يعد أحد 14 مركز خدمة جديدة بالمحافظة.

وقال وكيل وزارة التموين بمحافظة الأقصر، إن المركز يحتوي على 5 شباك لتقديم الخدمات التموينية بجودة عالية، بينهم شباك مخصص لكبار السن وأصحاب الهمم.

وأضاف أن المركز مقام على مساحة 70 متر مربع، وتبلغ تكلفة المركز ما يقدر بمليون جنيه من موازنة وزارة التموين، وأنه مزود بنظام النداء الألي، ويشتمل على ساحة لانتظار المواطنين، ومجهز بأحدث أجهزة الكمبيوتر.

وفي ختام الافتتاح، أدار كلًا من وكيل الوزارة، ورئيس مدينة البياضية، حوارًا مفتوحًا مع المواطنين هنأهم خلاله على هذا الصرح التمويني الجديد، كما استمع لأسئلتهم ورد عليها، وناشدهم بعدم ترك البطاقات التموينية لدى أصحاب الأنشطة التموينية حفاظًا على حقوقهم، كما أكد على الموظفين بالمكتب ضرورة حسن التعامل مع الجمهور وتلبية كافة المطالب الخاصة بهم.

جدير بالذكر، أنه تم الاستعانة بمكلفات الخدمة العامة لأداء الخدمات كواجهة أمامية للجمهور بعد أن تم تدريبهم على أعلى مستوى من التدريب بمعرفة مديرية التموين بالأقصر وعقد ورش عمل ودورات تدريبية مكثفة على أساليب التعامل مع الجمهور وعلى نظام التشغيل الإلكتروني.

فيديو قد يعجبك: