إعلان

وعدها بإخراج الجان.. دجال يستدرج سيدة لممارسة الجنس في القليوبية

12:39 م الأربعاء 25 نوفمبر 2020

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

ضبطت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الأربعاء، "دجال"، اتهمته ربة منزل بإحدى قرى بنها، بمحاولة الاعتداء عليها جنسيًا، بحجة إخراج الجن من جسدها، حتى تستطيع الحمل من زوجها، وطلب منها مقابلته ومعها 3 آلاف جنيه، يحصل عليها قبل ممارسة الجنس معها لإخراج الجن.

تلقى مأمور مركز شرطة بنها بلاغًا من ربة منزل، بأنها تعرفت على "دجال"، عن طريق إحدى السيدات، التي أخبرتها أن "الشيخ هلال" سيساعدها في حل مشكلة عدم قدرتها على الإنجاب.

وأضافت الشاكية، أنها متزوجة منذ فترة طويلة، ذهبت خلالها للعديد من الأطباء، الذين أكدوا أنها لا تعاني من أي أمراض تمنعها من الحمل، حتى قابلت سيدة دلتها على دجال، بعدما أقنعتها أنها معمول لها "سحر".

وأضافت في أقوالها أنها ذهبت إليه، ونجح في إقناعها أنها "ملبوسة بجن"، وهو السبب في أنها لم تحمل من زوجها، مشيرة إلى أنها جلست معه أكثر مرة، حصل خلالها منها على 12 ألف جنيه، بحجة أنه يحاول إخراج الجن من جسدها، وفي أخر مرة قال لها "إن الطريقة الوحيدة لكي يخرج هذا الجن من جسدك هو أن أمارس معك الجنس حتى يخرج الجن من جسدك، وبذلك تستطيعين الإنجاب".

وأضافت المبلغة أنه قال لها أن تحضر 3 آلاف جنيه قبل أن يمارس معها الجنس، فشكت في أمره وتوجهت إلى مركز شرطة بنها، وقدمت بلاغًا ضده، وبإخطار اللواء فخر العربي مدير الأمن، جرى إعداد كمين للمتهم، ومراقبة المبلغة أثناء ذهابها للقائه في المكان المتفق عليه، وعقب دخولها المكان داهمت قوة أمنية المكان، وألقي القبض على المتهم، واصطحابه إلى مركز شرطة بنها.

تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة قررت حبسه على ذمة التحريات.

فيديو قد يعجبك: