إعلان

لجنة لمتابعة الإجراءات الاحترازية للوقاية من "كورونا" بجامعة الإسكندرية

11:41 ص الأربعاء 25 نوفمبر 2020

جامعة الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد عامر:

قرر مجلس خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الإسكندرية، خلال اجتماعه اليوم الأربعاء، تشكيل لجنة خماسية برئاسة الدكتورة وفاء السحلي، وكيل خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الطب لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

ووجه الدكتور هشام جابر، رئيس المجلس ونائب رئيس الجامعة، بضرورة عمل اللجنة زيارات ميدانية للكليات وإرسال التقارير للجامعة بشكل أسبوعي لمتابعة مدى التزام الكليات بتطبيق القواعد الاحترازية.

وأشار جابر، إلى أن اللجنة تهدف إلى مواجهة الموجة الثانية المتوقعة لفيروس كورونا المستجد كوفيد- 19"، التي تتطلب تشديد الإجراءات الاحترازية بالكليات لحماية الجميع من الإصابة بالفيروس.

وفي سياق آخر وافق المجلس على الخطة التنفيذية لمبادرة جامعة الإسكندرية لفصل وإعادة تدوير المخلفات، وتهدف المبادرة إلى تعريف وتبادل المعلومات عن البيئة والتنمية المستدامة وتنمية روح المشاركة في نظافة البيئة وخدمة المجتمع وفصل المخلفات.

وتهدف الخطة أيضاً إلى المشاركة الفعالة للطلاب في المحافظة على البيئة وصولاً لتحقيق رؤية 2030، ويشارك في المبادرة جامعة الإسكندرية، والمحافظة، وزارة البيئة، وزارة الشباب والرياضة.

فيديو قد يعجبك: