إعلان

ملابسها الداخلية كشفت هويتها.. تفاصيل جديدة في واقعة الجثة المتحللة بكفرالشيخ

09:27 ص السبت 21 نوفمبر 2020

صورة جثة أرشيفية

كفرالشيخ- إسلام عمار:

كشفت التحقيقات التي تجريها نيابة مركز البرلس في كفر الشيخ، بشأن واقعة العثور على جثة سيدة متحللة بدون رأس أمام قرية بر بحري بالبرلس، تفاصيل جديدة في الواقعة، وأكدت أنها غير مصرية الجنسية.

وتبين من التحقيقات أنه جرى العثور على بعض المتعلقات داخل الملابس الداخلية لصاحبة الجثة توضح أنها إندونيسية الجنسية، مسلمة، حاصلة على ماجستير علوم شرعية، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، لأخذ عينة DNA منها، بناء على قرار النيابة العامة.

كان اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من المقدم أحمد الجمل، مأمور شرطة البرلس، بورود إشارة من النقيب عيد زين العابدين، رئيس نقطة شرطة قرية بر بحري، التابعة للبرلس، بعثور صيادين على جثة سيدة بها تآكل، قذفتها الأمواج إلى شاطئ البحر المتوسط، بناحية القرية.

انتقل الرائد سعد اللبيشي، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، ومعاونيه، إلى مكان العثور على الجثة، وبالمعاينة تبين حدوث تحلل للجثة، ويشتبه كونها في مياه البحر المتوسط فترة طويلة، فيما يوجد تآكل في بعض أجزاء النصف العلوي بالجسد.

وجرى نقل الجثة المتحللة إلى مشرحة مستشفى برج البرلس، تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بنقلها إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام.

فيديو قد يعجبك: