إعلان

بعد مصرع نجلهم في مشاجرة.. أهل قتيل يشعلون النار في منزل أسرة المتهم بالدقهلية

03:36 م الجمعة 20 نوفمبر 2020

مديرية أمن الدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

أشعلت أسرة شاب، لقي مصرعه بطلق خرطوش بقرية البوها التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، النيران في منزل أسرة المتهم بقتل ابنهم، وذلك بعد نشوب خلافات بينهما على أحد المقاهي.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى اللواء رأفت الفقي، مساعد وزير الدقهلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر من أهالي في قرية البوها التابعة للمركز بمصرع شاب في مشاجرة على قهوة بالقرية.

انتقل ضباط المباحث برئاسة الرائد احمد فريد، رئيس المباحث، ومعاونيه وقوة مرافقه لهم إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع "محمود.ع"، 30 سنة، ومقيم قرية البوها علي يد صديقه "أحمد.م.ع.ح"، 30 عامًا، لخلافات بينهما بدأت بمشاداة كلامية وانتهت بضربة بطلق خرطوش أودت بحياته، وجرى نقل جثمان المتوفى لمستشفى ميت غمر العام وفر المتهم هاربًا.

وعقب ذلك أشعلت أسرة القتيل، النيران بمنزل القاتل تعبيرًا عن غضبهم.

انتقلت سيارات الحماية المدنية وقوة من ضباط فرع البحث الجنائي بجنوب الدقهلية للسيطرة على الحريق والسيطرة على الخلافات بين العائلتين.

نجحت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران داخل المنزل، وجرى نشر قوات الأمن بالقرية لمنع تجدد الاشتباكات بين الأسرتين.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض علي النيابة لمباشرة التحقيقات كلفت المباحث بإجراء تحرياتها، وسرعة ضبط المتهم الهارب والسلاح المستخدم مع انتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان.

فيديو قد يعجبك: