إعلان

طالب في "هندسة طنطا" يفوز بجائزة عالمية في "الحوسبة السحابية"

01:40 م الجمعة 20 نوفمبر 2020

الطالب محمد صبري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

أعلنت جامعة طنطا، فوز الطالب محمد صبري، بالفرقة الرابعة بقسم هندسة الإلكترونيات والاتصالات الكهربية في كلية الهندسة، بالجائزة الكبرى على مستوى العالم في مسابقة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي نظمتها شركة هواوي العالمية ضمن فريق مكون من 3 طلاب.

يذكر، أن عدد الفرق التي وصلت للمرحلة النهائية بالمسابقة بلغ 104 فرق ممثلين لكل دول العالم، بينما استطاع محمد صبري وفريقه الفوز بالجائزة الكبرى على مستوى العالم في "الحوسبة السحابية"، ومن المقرر استلام الجائزة يوم 24 من الشهر الجاري من فرع هواوي بالقرية الذكية بالجيزة.

من جانبه، وجه الدكتور عماد عتمان القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا التهنئة للطالب الفائز، موضحًا أنه سيجري تكريمه من جانب جامعة طنطا مطلع الأسبوع المقبل، مؤكدًا دعم جامعة طنطا لأبنائها الطلاب في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بما يتماشى مع رؤية مصر 2030، ومواكبة التحول الرقمي والمشاركة في ثورة الصناعة العالمية.

وأوضحت الدكتورة أميرة عاشور، مدير أكاديمية هواوي والقائم بعمل رئيس قسم الالكترونيات والاتصالات الكهربية بهندسة طنطا، أن أكاديمية هواوي بجامعة طنطا كان لها دورًا في الإعلان عن المسابقة وحث طلاب الجامعة على المشاركة.

وأضافت الدكتورة أميرة عاشور، أنه من المقرر تكريم الطالب من قبل شركة هواوي يوم الثلاثاء المقبل، كما يكرم لاحقًا خلال المؤتمر السنوي الذي تعقده الشركة، بحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور عماد عتمان رئيس جامعة طنطا.

فيديو قد يعجبك: