إعلان

صور.. محافظ الأقصر يلتقي الأسر المستحقة لتسديد مبالغ التصالح في مخالفات البناء

12:52 م الإثنين 02 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

التقي المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، اليوم الاثنين، أفراد الأسر المستحقة لتسديد رسوم التصالح في مخالفات البناء من قبل مؤسستي حياة كريمة وصناع الخير للتنمية.

وقال محافظ الأقصر إن المحافظة لا تدخر جهدًا في سبيل تخفيف العبء عن كاهل المواطنين لافتا إلى تنفيذ عدة مشروعات في القرى التي تنفذ بها مبادرة حياة كريمة بالأقصر في مختلف قطاعات المرافق والخدمات الجماهيرية.

وأشار المحافظ إلى أن ذلك يأتي في إطار توحيد الجهود المجتمعية التي تستهدف التخفيف عن كاهل الفئات الأكثر احتياجاً، وتنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية فيما يخص المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

وشهد ديوان عام محافظة الأقصر فعالية تسليم الأسر المستحقة إيصالات سداد رسوم التصالح في مخالفات البناء بحضور اللواء دكتور عماد أبو العزايم سكرتير مساعد محافظة الأقصر، والمهندس أسعد مصطفي مسئول وحدة حياة كريمة بالأقصر ومستشار المحافظ للمشروعات، والدكتور محمد زمزم مدير المشروعات بمؤسسة صناع الخير، والمهندسة نورا عثمان، وياسر جاد الرب أعضاء وحدة حياة كريمة بالأقصر.

وجرى خلال الفعالية منح المستحقين إيصال سداد المبالغ المالية التي خصصتها مبادرة "التصالح حياة"، لدفع قيمة المصالحات في مخالفات البناء للأسر الاولي بالرعاية والتي تكفلت بها مؤسسة صناع الخير للتنمية برئاسة مصطفي زمزم رئيس مجلس امناء المؤسسة، ومؤسسة حياة كريمة.

فيديو قد يعجبك: