إعلان

صور.. عزاء شعبي لـ"هرماس رضوان" في ستاد بني عبيد الرياضي

08:47 م الخميس 19 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

نظم أهالي مركز ومدينة بنى عبيد في محافظة الدقهلية، مساء اليوم الخميس، عزاءً شعبيًا للدكتور هرماس رضوان، أمين حزب الشعب الجمهوري في الدقهلية، ورئيس نادي بني عبيد الرياضي وعضو مجلس الشعب الأسبق والملقب بـ"رائد نهضة بنى عبيد".

جرى إقامة سرادق ضخم لتلقي العزاء داخل ملعب ستاد بنى عبيد بحضور الآلاف من أهالي القرى والعزب التابعة للمركز وأهل وأصدقاء الفقيد، إضافة إلى عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ الحاليين والسابقين من مختلف أنحاء الجمهورية ورؤساء عدد من الأندية ورجال الرياضة والسياسة والقيادات التنفيذية وسط إجراءات احترازية ضد فيروس كورونا المستجد.

سادت حالة من الحزن أرجاء المركز والمدينة عقب الإعلان عن الوفاة، وجرى آداء صلاة الجنازة عليه ظهر اليوم في ستاد بنى عبيد، حتى جرى تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير إلى مقابر الأسرة، فيما أعلن عدد من الأهالي عن تلقيهم العزاء في الفقيد لمدة 3 أيام.

وتوفي الدكتور هرماس رضوان، مساء أمس الأربعاء على إثر وعكة صحية مفاجئة ألمت به مؤخرًا جرى احتجازه إثرها في أحد مستشفيات القاهرة.

وعرف هرماس رضوان بـ"رائد نهضة بني عبيد"، بعد أن استطاع خلال عضويته لمجلس الشعب في الفترة من 1990 وحتى عام 2005 تحويلها من قرية إلى مدينة فضلًا عن سعيه لإنشاء ستاد بني عبيد الرياضي، وتحقيق طفرة تنموية شاملة وتطوير البنية التحتية للمدينة.

وولد هرماس رضوان في الـ7 من أكتوبر عام 1951، وحصل على الدكتوراه في العلوم الزراعية فضلا عن خوضه انتخابات مجلس الشعب خلال الفصل التشريعي السادس (1990-1995)، الفصل التشريعي السابع (1995-2000)، والفصل التشريعي الثامن (2000-2005).

وشغل رضوان منصب رئيس نادي بني عبيد الرياضي، فضلا عن كونه أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة الدقهلية.

وعرف هرماس رضوان كونه أحد أقطاب المعارضة في الجمعية العمومية؛ لاتحاد الكرة، وترشح من قبل في انتخابات الجبلاية على منصب الرئيس، وكان دائم الهجوم على الجبلاية.

فيديو قد يعجبك: