إعلان

داخل مقهى شعبي.. محافظ الإسكندرية يستمع لشكاوى المواطنين (صور)

07:35 م الخميس 19 نوفمبر 2020

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

الإسكندرية - محمد البدري:

أجرى اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية اليوم الخميس، جولة تفقدية في منطقة القباري غرب المحافظة للوقوف على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، والتقى بعدد من أهالي المنطقة في أحد المقاهي الشعبية للاستماع إلى شكواهم.

واستمع محافظ الإسكندرية لشكاوى أهالي منطقة القباري، والتي كان أبرزها مشاكل التعطيل المتكرر لحركة المرور على طريق شارع المكس الرئيسي بسبب تكدس سيارات النقل الثقيل المتعاملة مع ميناء الإسكندرية، بجانب مشكلات مرورية مماثلة بشارع الأمان وعدد من الشوارع الفرعية نتيجة وجود بعض الحفر في الطريق.

وأوضح أهالي المنطقة أن أحد أسباب تكدس سيارات النقل الثقيل وتعطل حركة المرور يرجع إلى عدم فتح كافة أبواب الميناء أمام السيارات في تلك المنطقة والاعتماد على بوابة واحدة ما أدى إلى ارتباك متكرر بحركة السير بشارع المكس الرئيسي ، كما طلب الأهالي عمل إشارات مرورية بعد وقوع حالات حوادث بالمنطقة.

ولفت "الشريف" إلى أن زيارة اليوم جاءت من أجل أهالي المنطقة خاصة وطمأنتهم والاستماع إلى مشكلاتهم، موضحًا أنه سيجري إدراج الطريق ضمن خصة الرصف وتطوير الطرق، وتكليف مدير المرور بالإسكندرية بتفقد الطريق ودراسة تنفيذ وضع إشارات مرور حفاظًا على أرواح المواطنين.

ووعد محافظ الإسكندرية الأهالي بتلبية طلباتهم في الملفات التي تختص بها المحافظة على أن يجري التنسيق مع الجهات المعنية ذات الصلة لدراسة حل المشكلات التي تدخل في اختصاصها.

فيديو قد يعجبك: