إعلان

بالفيديو| لحظة تمثيل "سفاح الجيزة" واقعة قتل ودفن الضحية الرابعة بالإسكندرية

03:09 م الخميس 19 نوفمبر 2020

المتهم قذافي فراج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد عامر:

بدأت نيابة المنتزه في الإسكندرية، اليوم الخميس، تحقيقات موسعة مع قذافي فراج 49 عامًا الشهير بـ"سفاح الجيزة"، وذلك في واقعة اتهامه بقتل إحدى ضحاياه ودفن جثتها بمخزن في العصافرة قبل 3 سنوات.

واصطحب فريق من نيابة المنتزه المتهم بقتل 4 ضحايا "صديقه و3 سيدات"، إلى مخزن بشارع وهران بمنطقة العصافرة وسط حراسة مشددة، لتمثيل جريمة قتل إحدى ضحاياه ودفن جثتها بالمخزن المشار إليه بالإسكندرية.

ومثل المتهم أمام النيابة العامة الجريمة وكيفية ارتكابها بعد استدراج الضحية إلى المخزن المشار إليه، والتخلص منها لكثرة مطالبتها له برد مبلغ 45 ألف جنيه، أخذها منها بحجة تأسيس مسكن الزوجية بعدما وعدها بالزواج.

وحضر المتهم مرتديًا قميصًا أبيض وبنطلون "جينز"، وبدأ في تمثيل جريمته بداية من تحركه في الشارع وصولًا إلى المخزن والإمساك وخنق الضحية ودفنها.

وشهد شارع وهران زحامًا من المواطنين، رغم الإجراءات الأمنية، خلال استخراج جثة الضحية الرابعة وتمثيل المتهم جريمته بحضور ضباط من إدارتي البحث الجنائي بمديرتي أمن الجيزة والإسكندرية.

واستخرجت قوات الأمن جثة الضحية من أرضية المخزن الذي كان يستأجره المتهم، وتبين أنها في وضع تحلل كامل "هيكل عظمي"، فيما تعرفت أسرة الفتاة على جثتها من خلال الملابس التي كانت ترتديها وقت اختفائها عام 2017.

وأمر المستشار أشرف المغربي، المحامى العام لنيابات المنتزه، بندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة، والأدلة الجنائية لمعاينة موقع الحادث، وكلف بأخذ عينة البصمة الوراثية "DNA" من جثة المجني عليها وأشقائها لمطابقتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان