إعلان

"زراعة الوادي الجديد" تبدأ تدريب المهندسين الزراعيين على استخدام التابلت وماكينات نقاط البيع

06:41 م الأربعاء 18 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد- محمد الباريسي:

بدأت الإدارة الزراعية بمركز بلاط في محافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، تدريب المهندسين والمشرفين الزراعيين على كيفية استخدام التابلت وماكينات نقاط البيع، لقرب انطلاق الكارت الذكي للفلاح بالمحافظة.

وأكد محمد مدني، مسؤول مشروع كارت الفلاح بالوادي الجديد، في بيان صحفي، ضرورة متابعة تنظيم ورش عمل تتضمن تدريب المهندسين والمشرفين الزراعيين على كيفية استخدام التابلت وماكينات نقاط البيع، مشيرًا إلى أهمية ذلك؛ لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة من مميزات المنظومة الإلكترونية، والتي من شأنها دفع مسيرة التنمية والإنتاج من خلال توفير كافة احتياجات المزارعين.

ومن جانبه، أكد الدكتور مجد المرسي، وكيل وزارة الزراعة بالوادي الجديد، أن منظومة كارت الفلاح الذكي الخاص بحصر وميكنة الحيازات الزراعية هي إحدى نتائج منظومة التحول الرقمي التي توليها الدولة اهتمامًا كبيرًا وتسعى لتطبيقها في كل المجالات ومنها المجال الزراعي، تنفيذًا لخطة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

وأشار إلى أن منظومة كارت الفلاح تأتي لصالح المزارعين، وهدفها القضاء على الفساد والوصول بالدعم إلى مستحقيه من المزارعين حسب المساحات المنزرعة فعليًا، وحصولهم على حصة الأسمدة المقررة لهم.

فيديو قد يعجبك: