إعلان

سفير هولندا بالقاهرة: إجراءات مصر لدعم الشباب تشجع على الاستثمار (صور)

05:53 م الأربعاء 18 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

قال سفير المملكة الهولندية لدى مصر "هان موريتس"، إن الإجراءات التي تتخذها الدولة لدعم الشباب وتنمية قدراتهم تشجع الشركات الهولندية على الاستثمار في مصر.

جاء ذلك، اليوم الأربعاء، في أول زيارة يجريها السفير الهولندي للإسكندرية منذ توليه مهام عمله الدبلوماسي بمصر، استقبله خلالها اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، لبحث سبل تعزيز العلاقات بين الجانبين، بحضور "مارجولين يونجمان" رئيس قسم الشئون الاقتصادية والتعاون التنموي، و"لويس مارتن" سكرتير أول السفارة الهولندية.

وأبدى سفير هولندا رغبته في زيادة العلاقات بين الجانبين، لافتاً إلى أن بلاده تحتل المرتبة السادسة كشريك تجاري لمصر، وعبر عن سعادته بزيارة الإسكندرية لأهميتها كبوابة لمصر.

من جانبه، عرض محافظ الإسكندرية، نبذة عن المخطط الاستراتيجي 2030 وأهم الفرص الاستثمارية في الإسكندرية، مشيرًا إلى ضرورة إجراء لقاءات مع الغرفة التجارية وجمعية رجال الأعمال بالإسكندرية للوقوف على أهم مجالات الاستثمار.

وأكد "الشريف" استعداد محافظة الإسكندرية لتقديم كامل الدعم للمشروعات المشتركة بين الجانبين في مجالات عدة مثل الزراعة والخدمات والتنمية الخضراء والنقل الإلكتروني، بما يعزز العلاقات بين الجانبين.

فيديو قد يعجبك: